التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الأسباني الممتاز
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

انتهت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس التي جمعت الفريقان على ملعب دي جران كاناريا بفوز الملكي بثلاثية مقابل لا شيء وذلك لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم وفي السطور القادمة ننشر لكم أبزر ما جاء في مباراة ريال مدريد ولاس بالماس.

تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس غامبوا.
  • خط الدفاع : ناتشو فيرنانديز ، رفائيل فاران ، خيسوس فابييخو ، ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط : لوكاس فاسكيز ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما ، جاريث بيل.

بينما جاءت تشكيلة اصحاب الارض فريق لاس بالماس كالآتي :-

  • حراسة المرمى : ليناردو شيشيزولا.
  • خط الدفاع : ميشيل ماسيدو ، اليخانرو غالفيز ، خواكيم نافارو ، ماتياس اجويريجاراي ، خافيير كاستيانو.
  • خط الوسط : البيرتو اكويلاني ، فيسينتي جوميز ، ألين خليلوفيتش ، جوناثان كابييري.
  • خط الهجوم : جيروتيمو فيغايرو كابريرا.

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

بدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بتحفظ شديد من جانب لاعبي المرينجي الذين عانوا من غياب الكثير من اللاعبين على غرار كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس بالإضافة إلى كارفخال ومارسيلو وتوني كروس حيث جاءت الهجمة الأولى في المباراة عند حلول الدقيقة 11 من جانب ألين هاليلوفيتش ولكن نافاس تصدى لها.

قبل أن يرد ريال مدريد بهجمة على مرمى لاس بالماس بكرة قوية عن طريق كريم بنزيما الذي تسلم تمريرة سحرية من جانب ماركو أسينسيو ولكن ليوناردو حال دون دخولها الشباك في الدقيقة 14 قبل أن يستحوذ الريال على ربع الساعة عن طريق الرباعي الهجومي قبل أن يفشل أسينسيو في إفتتاح التسجيل للريال لكنه سدد في جسد ليوناردو.

قبل أن يقص الويلزي جاريث بيل شريط الأهداف لمصلحة فريقه في الدقيقة 26 بعد أن تسلم تمريرة سحرية من الكرواتي لوكا مودريتش وانطلق وصوب كرة قوية داخل شباك لاس بالماس قبل أن يتعرض ناتشو مدافع الملكي لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 29 ليحل بدلاً منه المغربي أشرف حكيمي.

وفي الدقيقة 39 سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما بعد أن إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للميريجي سجل منها بنزيما الهدف الثاني للملكي حيث حاول لاس بالماس الرجوع للمباراة في الدقائق الستة المتبقية من الشوط إلا انه فشل لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بتقدم الريال بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

بدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس على نفس وتيرة الشوط الأول تحفظ من جانب لاعبي الريال وضغط عالي من جانب أصحاب الأرض فريق لاس بالماس رغبةً منهم في إحراز هدف تقليص الفارق قبل أن يقضي جاريث بيل على أحلامهم بهدف ثالث في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وسنحت فرصة خطيرة لجاريث بيل لتسجيل هاتريك بعد أن اهدر فرصة والمرمى خالي كان ذلك في الدقيقة 60 ليلجأ بعدها زيدان لإشراك ماتيو وكفاسيتش وماركوس يورنتي بدلاً من لوكا مودريتش وكاسيميرو لتنشيط منطقة وسط الملعب ليهدر بعدها كريم بنزيما فرصة إضافة هدف رابع للريال والثاني له في الدقيقة 67.

في الوقت الذي أكتفى فيه لاعبي لاس بالماس بتسديد كرات ضعيفة على مرمى كيلور نافاس قبل أن يستمر لاعبوا الريال في إهدار الفرص السهلة حيث فشل جاريث بيل في إضافة الهاتريك مره أخرى بعد أن أضاع إنفراد بالحارس ليوناردو في الدقيقة 80.

وحاول لاعبوا لاس بالماس في ما تبقي من عمر المباراة إضافة هدف حفظ ماء الوجه ولكن دفاع الريال وحارس مرماهم حال دون تحقيق ذلك لتنتهي مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بفوز الملكي بثلاثية مقابل لا شيء إنتظاراً لمباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا امام يوفنتوس الأيطالي.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 63 حافظ بها على مركزه الثالث على سلم الترتيب بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 21 في المركز الثامن عشر.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.