التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد مالاجا في الدوري الاسباني
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد مالاجا في الدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد مالاجا التي جمعت الفريقان اليوم الاحد على ملعب لا روزاليدا بفوز الملكي بهدفين مقابل لا شيء وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الليجا الأسبانية ليستغل بذلك الملكي فريق ريال مدريد تعثر فالنسيا يوم أمس السبت ويرتقي للمركز الثالث بفارق نقطتين عن الخفافيش.

وفي السطور المقبلة نتناول معكم أبرز ما جاء في مباراة ريال مدريد ومالاجا

تشكيلة مباراة ريال مدريد ومالاجا

تشكيلة ريال مدريد جاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس.
  • خط الدفاع : داني كارفخال ، سيرجيو راموس ، خيسوس فاييخو ، ثيو هيرنانديز
  • إيسكو ، ماتيو كوفاسيتش ، لوكاس فاسكيز ، ماركو أسينسيو
  • خط الهجوم : كريم بنزيما

بينما جاءت تشكيلة نادي مالاجا كالآتي :-

  • حراسة المرمى : اندري ألمبيدا
  • خط الدفاع : روبرتو روزاليس ، ميغيل توريس ، إجناسي ميكويل ، فيدريكو ريكا.
  • خط الوسط : مانويل إيتورا ، مدحي لحسن ، دييجو رولان ، أدريان غونزاليس ، تشوري كاسترو
  • خط الهجوم : براون إيدييي

أحداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ومالاجا

بدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومالاجا بضغط عالي من جانب لاعبي الملكي وذلك للفوز بالمباراة لحسم معركة المركز الثالث بعد خسارة فالنسيا يوم أمس السبت من برشلونة حيث بدأت الجبهة اليمنى بشن هجمات عديدة عن طريق لوكاس فاسكيز وداني كارفخال.

في الوقت الذي شهدت فيه الخمسة عشرة الأولى من مباراة ريال مدريد ومالاجا تألق روبيرتو حارس مرمى مالاجا حيث أنقذ رأسية ماتيو كوفاسيتش قبل أن يهدر لوكاس فاسكيز فرصة إضافة الهدف الاول كان ذلك في حلول الدقيقة الحادية والعشرين.

وشهدت الدقيقة الرابعة والعشرين إهدار بنزيما كورة سهلة بعد أن صوب الكرة بعيداً عن مرمى نادي مالاجا وشهدت الدقيقة التاسعة والعشرين من مباراة ريال مدريد ضد مالاجا تسجيل الدولي الأسباني إيسكو من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة ورفض الاحتفال بسبب لعبه لمالاجا في العام 2013.

ولم تشهد الدقائق المتبيقة من الشوط الاول أي فرص تذكر سوى إنقاذ كيلور نافاس لتصويبة إجناسي ميكيل الذي إستغل خطأ كاسيميرو كان ذلك في الدقيقة 44 لتنتهي فعاليات الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ومالاجا بتقدم الملكي بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد مالاجا

بدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد مالاجا على نفس مستوى الشوط الاول ضغط عالي من جانب لاعبي الملكي حيث طالب ماركو اسينسيو بركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والأربعين ولكن حكم اللقاء امر بإستكمال اللعب قبل أن يتعرض باييخو إلى إصابة قوية في الدقيقة التاسعة والخمسين ويغادر على أثرها الملعب.

وشهدت الربع ساعة الأولى من مباراة ريال مدريد ضد مالاجا سيطرة واضحة من جانب لاعبي الريال وإختفاء تام لعناصر مالاجا الذي ركنوا إلى مناطق دفاعهم ليسجل كاسيميرو هدف الريال الثاني في الدقيقة الثالثة والستين بعد تبادل ثلاثي للكرة مع بنزيما وإيسكو.

وفي الدقيقة الرابعة والثمانين أهدر سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد فرصة إضافة الهدف الثالث بعد أن صوب كرته برعونه تامة وجدها الحارس روبيرتو بين إحضانه في الوقت الذي لم يستغل فيه لاعبوا ريال مدريد سيطرتهم على الكرة والتي وصلت إلى 59% في إضافة أهداف أخرى.

وفي الدقيقة الثالثة والتسعين أحرز دييجو رولان الهدف الاول والوحيد لمصلحة فريق مالاجا على الرغم من دفعه لمدافع ريال مدريد ولكن الحكم أحتسب الهدف لتنتهي مباراة ريال مدريد ضد مالاجا بفوز الريال بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد مالاجا

وبعد إنتهاء مباراة ريال مدريد ضد مالاجا رفع الملكي رصيده من النقاط إلى 67 نقطة إستقر بهم في المركز الثالث بينما ظل رصيد مالاجا عند النقطة السابعة عشر في المركز الأخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *