التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
ملخص ونتيجة مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز

انتهت مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سيلهرست بارك ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول.

تشكيلة مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

وجاءت تشكيلة ليفربول على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : لوريس كاريوس.
  • خط الدفاع : ترنت الكسندر أرنولد ، جويل ماتيب ، فيرحيل فان ديك ، أندري روبرتسون.
  • خط الوسط : جيمس ميلنر ، جوردان هندرسون ، جيورجينهو فينالدوم : روبرتو فيرمينو ، محمد صلاح.
  • خط الهجوم : ساديو ماني.

بينما جاءت تشكيلة نادي كريستال بالاس كالآتي :-

  • حراسة المرمى : واين هينيسي.
  • خط الدفاع : اروان وان بيساكا ، مارتن كيلي ، مامادو ساكو ، باتريك فان انهولت.
  • خط الوسط : لوكا ميلفوجيتش ، يوهان كاباي ، أندروس تاونسيند ، ويلفريد زاها.
  • خط الهجوم : كريستيان بينتكي.

أحداث الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

بدأ الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول بضغط عالي من جانب لاعبي كريستال بالاس الذين حاولوا إفتتاح التسجيل مبكراً حيث كاد ويلفريد زاها في الدقيقة الثامنة إفتتاح التسجيل مبكراً لفريقه بعد أن أستلم كرة طويلة على الرغم من المضايقة التي قام بها ألكسندر أرنولد إلى أن محاولته تصدى لها لوريس كاريوس حارس الريدز.

قبل أن يرد ليفربول في الدقيقة العاشرة على فرصة زاها بعد أن لعب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك كرة رأسيه قابلها ساديو ماني إلى أنها جاورت مرمى حارس كريستال بالاس قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة كريستال بالاس إنبرى لها لوكا ميليفوييفيتش موقعاً الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشر.

وفي الدقيقة 24 تلقى السنغالي ساديو ماني مهاجم الليفر بطاقة صفراء بسبب تمثيله داخل منطقة الجزاء قبل أن يلغي حكم المباراة هدفاً لمصلحة الليفر أحرزه ماني في الدقيقة 30 كان ذلك بداعي التسلل لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

بدأ الشوط الثاني من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول بضغط عالي من جانب لاعبوا الليفر الذين حاولوا تسجيل هدف التعادل مبكراً حيث كاد ميلنر في الدقيقة 49 أن يسجل هدف التعادل ولكن كرته علت العارضة ليأتي هدف التعادل عن طريق ماني في الدقيقة 51 قبل أن ليصوب بعدها محمد صلاح كرة قوية إلا أنها ضلت طريق شباك كريستال بالاس كان ذلك في الدقيقة 59

وفي الدقيقة 60 أهدر كريستان بينتيكي فرصتين محققتين في دقيقة واحدة بعدما ضل طريق شباك كيريوس ليتدخل يورجن كلوب ويجري تغييرين دفعة واحدة بنزول آدم لالانا وأوكسيلد تشامبرلين على حساب ساديو ماني وفينالدوم على الترتيب قبل أن يخرج لالانا بعد نزوله بدقائق بداعي الإصابة ليحل بدلاً منه المدافع ديان لوفرين.

 

وفي باقي دقائق الشوط الثاني ضغط ليفربول لإحراز هدف الفوز وهو ما تحقق عن طريق محمد صلاح الذي إستلم كرة اندي روبرتسون في الدقيقة 84 وتبادل الفريقان الكرة في ما تبقي من المباراة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول بفوز الليفر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الفريقان بعد نهاية مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

وبعد نهاية مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس رفع ليفربول رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 66 نقطة بفارق نقطة وحيده عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 30.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.