التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

انتهت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بفوز ابناء جوزيه مورينيو بهدفين مقابل ثلاثة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الاتحاد لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف أبرز ما جاء في لقاء الفريقان.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وجاءت تشكيلة نادي مانشستر سيتي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : إديرسون مورايس.
  • خط الدفاع : دانيلو لويز دا سيلفا ، فينسان كومباني ، نيكولاس أوتاميندي ، فابيان ديلف.
  • خط الوسط : فرنانينهو لويس روزا ، دافيد سيلفا ، إلكاي جوندوجان ، برناردو سيلفا ، ليروي ساني.
  • خط الهجوم : رحيم ستريلينج.

بينما جاءت تشكيلة نادي مانشستر يونايتد كالآتي :-

  • حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع : لويس أنتونيو فالنسيا ، كريس سمولينج ، إيرك بايلي ، أشلي يونج.
  • خط الوسط : نيمانيا ماتيتش ، أندير هيريرا ، بول بوجبا ، جيسي لينجارد.
  • خط الهجوم : روميلو لوكاكو ، أليكسيس سانشيز.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بمطالبة لاعبوا أصحاب الارض بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع مانشستر يونايتد أشلي يونج كان ذلك في الدقيقة الخامسة ولكن حكم المباراة امر بإستمرار اللعب الأمر الذي أغضب لاعبوا السيتي ومديرهم الفني.

وفي الدقيقة 22 حاول بيرناردو سيلفا تسجيل الهدف الأول لفريقه ولكن المخضرم دافيد دي خيا نجح في التصدي للكرة لتأتي الدقيقة 25 ويحرز فينست كومباني هدف تقدم فريقه بعد أن تابع رأسيه عنيفة من ركلة ركنية من تنفيذ الالماني ليروي ساني ليقترب لاعبوا مانشستر سيتي من حسم الدوري الأنجليزي.

قبل أن يضاعف الدولي الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30 بعد أن إستلم كرة من زميله في الفريق الانجليزي الدولي رحيم سترلينج وإستخدار وأرسل الكرة في الزاوية البعيدة لدافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر ليجد مورينيو نفسه في مأزق بعد أن استقبل هدفين في اول 30 دقيقة من المباراة.

وفيما تبقي من أحداث الشوط الاول اهدر رحيم ستيرلينج فرصة مضاعفة النتيجة ولكن الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بتقدم السيتيزينز بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بضغط عالي من جانب لاعبوا مانشستر يونايتد الذين حاولوا العودة في النتيجة ولم يستسلموا حيث نجح الدولي الفرنسي بول بوجبا في تقليص الفارق للمانيو في الدقيقة 53 قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 بعد أن تابع عرضية اليكسيس سانشيز داخل شباك إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 69 نجح كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن تابع كرة سانشيز العرضية الأمر الذي جعل جوارديولا يجري ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بإشراك الثلاثي الاساسي جيسوس وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو.

وتعرض سيرجيو أجويرو للعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب أشلي يونجح ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيئاً وأمر بإستكمال المباراة في الوقت الذي لجأ فيه جوزيه مورينيو إلى التأمين الدفاعي رغبةً منه في الخروج بالثلاث نقاط وحسم نتيجة ديربي مدينة مانشستر.

وفي الدقيقة الاخيرة صوب رحيم ستيرلينج كرة قوية ولكنها وجدت قائم دافيد دي خيا بالمرصاد لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين ليتأجل حسم الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن تلقى السيتزينز الهزيمة الثانية في الدوري والثانية على التوالي بعد الخسارة من الريدز أوروبياً.

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 71 نقطة وقلص الفارق بينه وبين السيتي إلى 13 نقطة في الوقت الذي بقي السيتي عند 84 نقطة مع تبقي 6 مباريات في عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.