التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة منتخب مصر واليونان بفوز اليونان بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان اليوم الثلاثاء على ملعب ليتزيجروند في مدينة زيورخ السويسرية ضمن التجربة الودية إستعداداً لبطولة كأس العالم 2018 والتي تستضيفها العاصمة موسكو في الصيف الجاري.

أحداث الشوط الاول من مباراة مصر واليونان

بدأ الشوط الاول من مباراة مصر واليونان بضغط عالي من جانب المنتخب اليوناني الذي إستغل إراحة هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لمعظم لاعبيه الاساسيين حيث بدأ المباراة بمحمد عواد لحراسة المرمى وعمر جابر وسعد سمير وأحمد المحمدي وعلي جبر في خط الدفاع.

بينما فضل كوبر الدفع بالنني وحسام عاشور في وسط الملعب وشهدت المباراة الظهور الاول لمحمد مجدي قفشة لاعب نادي انبي ومؤمن زكريا ورمضان صبحي ومروان محسن في قلب الهجوم وفي أول كرة على مرمى المنتخب المصري أنقذ محمد عواد رأسية قوية من جانب مهاجم اليونان.

قبل أن ينجح المنتخب اليوناني في الضغط على المنتخب المصري حيث أسمر تلك الضغط عن إحراز الهدف الاول للاغريق في الدقيقة 30 من كرة عرضية قابلها كارياس في الشباك قبل أن يستمر مسلسل ضغط المنتخب اليوناني على الناحية اليسرى للمنتخب المصري وسط تراجع تام من دفاع الفراعنة.

وحاول لاعبوا المنتخب المصري إضافة هدف التعادل قبل نهاية المشهد الأول من المباراة إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي فعاليات الشوط الاول من مباراة مصر واليونان بتقدم المنتخب اليوناني 1-0.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر واليونان

بدأ الشوط الثاني من مباراة مصر واليونان بتغييرات كثيرة من جانب هيكتور كوبر الذي أشرك حسين الشحات وعمرو وردة على حساب مؤمن زكريا ومحمد مجدي قفشة على الترتيب فيما لجأ المدير الفني للمنتخب اليوناني إلى إخراج حارس المرمى البديل باكاس.

وفي أول تهديد حقيقي للمنتخب اليوناني على المرمى المصري صوب تزافيلاس كرة قوية أبعدها محمد الشناوي في الدقيقة 49 ليتعرض عمر جابر إلى إصابة في الدقيقة 51 خرج على أثرها من الملعب ليحل بدلاً منه أيمن أشرف قبل أن ينال بيلكاس لاعب المنتخب اليوناني بطاقة صفراء للخشونة.

ليقرر كوبر بعدها نتيجة قلة الضغط الهجومي على مرمى المنتخب اليوناني بمجمود عبدالمنعم كهربا على حساب مروان محسن قبل أن يدفع بصانع الالعاب عبدالله السعيد بدلاً من حسام عاشور رغبةً منه في إضافة هدف التعادل وسنحت فرصة للمنتخب المصري عن طريق البديل كهربا الذي أنفرد بالمرمى ولكنه صوب في جسد الحارس اليوناني.

وفي الدقيقة 78 أشرك كوبر شيكابالا على حساب رمضان صبحي لينال محمد النني بعدها إنذراً بعد مشادة قوية مع لاعب المنتخب اليوناني لتمر باقي دقائق الشوط الثاني دون جديد لتنتهي مباراة مصر واليونان بفوز اليونان بهدف مقابل لا شيء.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.