التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي
ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الايطالي

انتهت مباراة يوفنتوس ضد نابولي بهدف مقابل لا شيء لنابولي هي التي جمعت الفريقان يوم أمس الاحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل للعام الجاري 2018 على ملعب الأليانز في تورينو لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة مباراة يوفنتوس ضد نابولي

ودخل اليوفي المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : جانلويجي بوفون
  • خط الدفاع : بيندايك هوفيديس ، مهدي بن عطية ، جورجيو كيلليني ، كوادو أسامواه.
  • خط الوسط : سامي خضيرة ، ميراليم بيانيتش ، دوجلاس كوستا ، باولو ديبالا ، بليز ماتويدي.
  • خط الهجوم : جونزالو هيجواين.

بينما جاءت تشكيلة نادي نابولي كالآتي :-

  • حراسة المرمى : خوسية مانويل رينا.
  • خط الدفاع : السيد هساي ، راؤول البيول ، كاليدو كوليبالي ، ماريو روي.
  • خط الوسط : الان ماريز لوريرو ، جورجينهو فريلو ، مارك هامسيك ، خوزيه كاييخون ، درايس ميرتينز.
  • خط الهجوم : لورنزو إنسيني.

أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد نابولي

بدأ الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد نابولي بداية خطيرة منذ الدقيقة الثانية حيث استلم لورينزو إنسيني تمريرة هامسيك ولكنه لم ينجح في إيداعها الشباك قبل أن يرد يوفنتوس بفرصة أخرى عن طريق المدافع الالماني هوفيديس الذي ارتقى واستلم ركنية دوجلاس كوستا ولكن كرته ذهبت اعلى من مرمى رينا.

وفي الدقيقة السادسة عشر صوب ميراليم بيانيتش ركلة حرة مباشرة إرتطمت بالقائم الأيمن الذي انقذ نابولي من إستقبال هدف مبكر قبل أن يصوب هيجوايين كرة أخرى في الدقيقة السابعة عشر ولكنها وجدت قدم مدافع نابولي كوليبالي الذي حولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة السابعة والثلاثين ألغى الحكم المساعد هدفاً لنابولي بعد ان مرر جورجينيو كرة لإنسيني الذي وضع الكرة بيمناه في الشباك ولكنه كان في وضعيه تسلل ليضيع على نابولي الهدف الاول وفرصة التقدم على متصدر الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم فريق يوفنتوس.

وفي باقي دقائق المشهد الاول من المباراة ضغط لاعبوا نابولي لإدراك هدف وامتصاص حماس لاعبوا اصحاب الأرض إلا ان بوفون وخط دفاعه نجحا في الخروج بشباك نظيفة في المشهد الأول للمباراة حيث انتهى الشوط الاول من مباراة يوفنتوس ضد نابولي بالتعادل السلبي بدون أهداف

أحداث الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد نابولي

بدأ الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد نابولي بداية ضاغطة مثلما حدث في الشوط الاول حيث قرر اليجري المدير الفني لإصحاب الارض إقحام كوادرادو على حساب ديبالا قبل أن تسنح فرصة خطيرة لنابولي في الدقيقة 50 بعدما سدد القائد هامسيك كرة قوية لكنها ضربت الشباك الخارجية بدلاً من أن تدخل المرمى.

بعدها بخمس دقائق هدد كاليخون مرمى يوفنتوس بكرة مقصية رائعة ولكنها علت مرمى جانلويجي بوفون ليهدأ بعدها رتم المباراة وقرر كل مدير فني أن يحتفظ بالكرة في منطقة وسط الملعب رغبة منه في عدم إستقبال اهداف وخطف هدف يضمن لهم الفوز بالمباراة.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع خروج المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف نجح خاليدو كوليبالي من تسجيل هدف قاتل في شباك بوفون لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد نابولي بفوز الضيوف بهدف مقابل لا شيء ويشتعل الصراع على صدارة ترتيب الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم قبل نهاية المنافسة بأربعة جولات.

ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية مباراة يوفنتوس ضد نابولي

وبعد نهاية مباراة يوفنتوس ضد نابولي توقف رصيد البيانكونيري عند النقطة 85 في المركز الاول فيما وصل رصيد نادي نابولي إلى النقطة 84 في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة فقط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.