التخطي إلى المحتوى
ملكة كابلي تزف خبر سار لجمهورها على الهواء مباشرةً

فأجات ملكة كابلي خبيرة التجميل في المملكة جمهورها بخبر سعيد وذلك أثناء إستضافتها يوم أمس الأربعاء في برنامج على السيف الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية في دولة الكويت الأمر الذي جعل الجمهور يرسل لها بعض رسائل التهاني والمباركة بسبب هذا الخبر السعيد.

ملكة كابلي تفاجئ جمهورها بخبر بأنها حامل

وأكدت ملكة كابلي انها حامل وعلمت بالخبر منذ يومين فقط مؤكدة أنها لم تتعرف حتى الآن على نوع الجنين وما إذا كان ذكر أو أنثى لكنها قررت هي وزوجها أنه في حالة كان المولود صبي سيطلقوا عليه إسم عبد الله على إسم شقيقها ووالد زوجها.

أولى التهاني التي إنهالت على ملكة كابلي كانت من فريق عمل البرنامج خاصةً وأنه صاحب السبق في تعريف الجمهور بخبر حملها حيث قدمت لها المذيعة بعض الباقات من الورود والهدايا التذكارية الأخرى بسبب هذه المناسبة السعيدة وظهرت عليها علامات الفرح.

كابلي توضح السبب وراء توقفها عن العمل

وفي سياق مغاير اكدت كابلي أنها توقفت عن العمل بصورة نهائية منذ فترة طويلة وصلت إلى ستة أشهر وذلك بعد أن تزوجت وأصبحت ربة منزل مثلها مثل معظم السيدات كما أنها أرادت أن ترد على الشائعات التي طالتها مؤخراً بشأن زوجها.

وكان بعض الإشاعات قد ظهرت خلال الآونة الأخيرة وتحدثت أن زوج كابلي أحمد السالم هدف الحصول على الشهرة ومتابعين جدد الأمر الذي جعله يتزوجها لكنها نفت هذه الأخبار جملة وتفصيلاً

من هي ملكة كابلي ؟

وتعتبر ملكة كابلي واحدة من أبرز المشاهير الموجودين على السوشيال ميديا ” مواقع التواصل الإجتماعي ” وبدأت شهرتها من خلال تقديم بعض الفيديوهات الخاصة بتعليم الميكاب ووضع الماكياج ونجحت في أن تكون لنفسها قاعدة جماهيرية من النساء قبل أن تعلن من ثمانية أشهر زواجها من المدون أحمد السالم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.