التخطي إلى المحتوى
منسوبي وزارة التعليم يشكرون آل الشيخ على جدولة التقويم الدراسي

عبر الكثير من منسوبي وزارة التعليم اليوم الأربعاء عن جزيل شكرهم للدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم بعد توجيهه الكريم بجدولة التقويم الدراسي وذلك بما يتناسب مع عودة المعلمين والإداريين والإداريات عقب الإنتهاء من عيد الأضحى المبارك ليتناسب ذلك وينسجم مع مهام عملهم.

جدولة التقويم الدراسي ينشر الفرح في قلوب منسوبي التعليم

وأشاد الأشخاص منسوبي التعليم بهذا الإجراء وأكدوا في الوقت ذاته أنه قادر على تلبية جميع المطالب وتشعرهم بإحساس الوزارة بهم وتم تدشين وسم #وزير_التعليم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للتأكيد على فرحتهم وكتبوا به الآف التغريدات التي جاءت على النحو التالي :-

تغريدات جدولة التقويم الدراسي

وكتب الحساب الرسمي الخاص بملتقى المعلمين والمعلمات “شكرًا لكل من تحدّث عن سلبيات قرار عودة الإداريين والذي صدر في عهد الوزير السابق .. لقد تحدّث ملتقى المعلمين والمعلمات والنقاد التربويين عن سلبية مثل هذه القرار منذ صدوره وفي وقته بحياد وموضوعية،حتى جاء وزيرنا د. حمد آل الشيخ ليضع الأمور في مسارها الصحيح.

في الوقت الذي كتب فيه محمد الغامدي عقب تأكيد عودة المعلمين والإداريين والإداريات عقب الإنتهاء من عيد الأضحى المبارك ” القائد الناجح الذكي .. هو من يكسب رضا فريق عمله في فترات العمل الخاملة ليكسب منهم في فترات ذروة العمل أداء مميزا وبعشق.

وأخيراً كتب حمدان العنزي ” قرار جميل و منصف لم و لن يتأثر بهذا القرار و حقيقةً كان عليه سابقا أكثر من علامة استفهام و معالي الوزير تدارك هذا الامر و صححه تحية للمعلمين و المعلمات و الإداريين و كل من يعمل في حقل أنتم على ثغر عظيم أعانكم الله و سددكم

وزير التعليم يقرر جدولة التقويم الدراسي 1441 هــ

وكان وزير التعليم قد قرر صباح اليوم الأربعاء تعديل التقويم الدراسي ليكون موعد العودة بعد عيد الأضحى المبارك وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر “عملًا بما يُحققُ المصلحةَ ويُسهم في تعزيز الرضا الوظيفي لزملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات فقد وجهتُ بتعديل التقويم الدراسي لتكون عودتهم جميعًا بعد عيد الأضحى المبارك وجدولتها بما ينسجمُ مع مهام عملهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!