التخطي إلى المحتوى
منصة نون الإلكترونية توقع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ إتحاد جدة

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة اليوم الخميس عن توقيع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ العميد مع منصة نون الإلكترونية وذلك في مؤتمر صحفي كبير أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

منصة نون الإلكترونية تفوز بحق رعاية نادي إتحاد جدة

وكتب الحساب الرسمي لنادي إتحاد جدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها أن منصة نون الإلكترونية سوف ترعى النادي مقابل قيمة مالية تعتبر هي الأعلى على مستوى الرعايات السابقة في تاريخ العميد.

وكانت بعض وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية قد أكدت خلال الأيام القليلة الماضية أن عقد رعاية مؤسسة نون الإلكترونية لنادي إتحاد جدة بلغت 55 مليون ريال سعودي وذلك للعام الواحد وهي مدة التعاقد على أن يتم التجديد الموسم المقبل في حالة موافقة الطرفين.

إتحاد جدة يستعد لمواجهة الفيصلي في الدوري السعودي

هذا ويستعد نادي إتحاد جدة لمباراته الهامة والتي تجمعه بفريق نادي الفيصلي اليوم الخميس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويحتل نادي إتحاد جدة المركز الأخير حالياً على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد ثلاثة نقاط وهو الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز في بطولة الدوري هذا العام وتسعى إدارة النادي إلى تدعيم الفريق بصفقات هامة خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة من أجل عودة الفريق إلى مكانته المعهودة.

منصة نون توقع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ إتحاد جدة
منصة نون توقع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ إتحاد جدة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.