التخطي إلى المحتوى
منى شداد ترد على موجه الإنتقادات التي تعرضت لها وتكشف أسباب خطيرة

واجهت الفنانة الكويتية منى شداد موجة كبيرة من الإنتقادات والسخرية وذلك بسبب زيادة في وزنها والذي إكتسبته خلال المدة الماضية الأمر الذي دفعها إلى الخروج على العلن والكشف عن السبب وراء ذلك.

منى شداد تكشف سبب زيادة وزنها

وخلال مقابلة صحفية مع الإعلامي اللبناني نيشان عبرت شداد عن إستيائها الشديد من حمله الإنتقادات التي واجهتها خلال الفترة القليلة الماضية بسبب زيادة وزنها أو شكلها بصورة عامة مؤكده إلى أنها تتلقى العلاج بعد أن قامت بالتبرع إلى والدها بإحدى كليتيها عقب تدهور حالته الصحية.

وأضافت أنه ليس من الضروري أن تقوم بكشف ذلك للجمهور وأنها تعيش بكلية واحدة وتتلقى الكثير من العلاجات وأغلبها بالكورتيزون الذي يعمل على زيادة الوزن بالإضافة إلى أنها تلقت علاج كيماوي في يوم من الأيام ما جعلها تظهر بتلك الصورة التي يتحدث عنها الجمهور.

وتسببت تلك التصريحات في صدمة كبيرة للكثير من متابعيها الذين أكدوا أنه لم يكن لديهم أي سابق معرفة بهذا الأمر بل وقاموا بالدعاء لها وإستنكروا السخرية التي قام بها البعض من المتابعين على وزنها الزائد الذي ظهرت به ولم يعهده الجمهور عليها.

من هي منى شداد ؟

وتعتبر منى شداد واحدة من الممثلات الكويتيات وولدت في العام 1978 ونجحت في الحصول على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت بالإضافة إلى أنها حصلت أيضاً على دورات في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبدأت شداد في الدخول إلى العمل الفني عام 1978 بعر صغير من خلال أداء بعض الأدوار البسيطة وإستمرت به حتى نجحت في الحصول على دور البطولة وهي شقيقة الممثلة الكبيرة مشاعل شداد كما نجحت في تقديم بعض البرامج مثل مجلة الأطفال وقت أن كانت في عمر صغير والذي تم عرضه على التلفزيون الكويتي عام 1996.

كما نجحت في تقديم برنامج على التلفزيون الكويتي أيضاً كان بعنوان أحلى صباح 96 وشاركت الفنان طارق العلي في العام 2008 بتقديم برنامج موعد على العشاء والذي تم عرضه على أحد القنوات العربية الفضائية مع البرنامج الإذاعي الديوانية على محطة مارينا إف إم عام 2009 وعام 2010.

كما شاركت شداد في العام 2011 بتقدم برنامج ديوانية حوا على نفس المحطة الإذاعية وقبل سبعة سنوات من الآن وبالتحديد في العام 2012 قامت بتقديم برنامج المسابقات الصوغة والذي تم عرضه على قناة فنون وشاركت في تقديم مسابقات التراثي النيرة عبر تلفزيون الكويت.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!