التخطي إلى المحتوى
من هي دينا انور التي وجهت الإساءة لضحايا حادث حريق محطة مصر ؟

دينا انور أثار هذا الأسم حفيظة المصريين خلال الأيام القليلة الماضية خاصةً بعد أن تصدرت محرك البحث العالمي جوجل وبعد الفحص والتنقيب تبين أنها من قامت بتأليف كتاب خالعات الحجاب والنقاب الثورة الصامتة الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر ولكن ما جعل إسمها يتردد ليس هذا الكتاب فحسب بل قامت بتوجيه الإساءة لضحايا قطار رمسيس.

من هي دينا انور التي وجهت الإساءة لضحايا حادث حريق محطة مصر ؟

وكانت دينا انور قد قامت بتوجيه الإساءة لضحايا حادث حريق محطة مصر والذي وقع خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن إنجرف الجرار الخاص بالقطار وإصطدم بالمصدات الموجودة في نهاية السكة وكلف الحادث وفاة عشرين شخص وإصابة أكثر من أربعين مواطن مصري.

وفور الحادث قامت دينا بكتابة تعليق عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إن «الفقراء هم أقل وطنية وشرف من الأغنياء الوطنيين ” الأمر الذي جعل سيل من الأثار السلبية تترتب على هذه المقولة كما أن موجة غضب عارمة وإستياء كبير قد إنتاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

وتوجه الكثير من الشباب بالسباب لدينا بل وشنوا عليهم هجوماً قوياً للغاية الأمر الذي دفع عمرو عبد السلام المحامي المصري بتوجيه بلاغ للنائب العام المصري ضد السيدة دينا انور بسبب تعليقها على الحادث وطالب أن تقوم النيابة العامة بضبها وإحضارها من أجل التحقيق معها بتهمة إحتقار طبقة كادحة من الشعب المصري ونشر الكذب.

كتاب خالعات الحجاب والنقاب الثورة الصامتة

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم فيها دينا بإثارة الجدل خاصةً وأنها وسبق أن أطلقت كتاب يدعى خالعات الحجاب والنقاب الثورة الصامتة وصدر في معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي أقيم الأشهر القليلة الماضية في الدورة الخمسين حيث قامت بنشر بعض الصور الخاصة بالحجاب وهو متطاير في الهواء بإحدى مناطق القاهرة.

دينا انور تحذف التغريدة المثيرة للجدل

وعلى الفور بسبب ما سببه لها هذا المنشور قامت دينا انور على الفور بحذفه خاصةً أنه تسبب في موجه إستياء كبيرة بين جموع الشعب المصري والسبب في ذلك الإنتشار السريع الذي وصل به للمصريين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.