التخطي إلى المحتوى
مهرجان هلا فبراير مع طيران ناس وأقوى العروض
مهرجان هلا فبراير مع طيران ناس وأقوى العروض

قامت شركة طيران ناس بالإعلان عن مهرجان هلا فبراير، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤكدة أنه أصبح قريب للغاية موجهة رسالة لكل المسافرين بالحجز من خلال الموقع الالكتروني للشركة للاستفادة من العروض التي سيتم الإعلان عنها بالقريب.

الموقع الرسمي لحجز رحلة سفر مع طيران ناس

ومن خلال الموقع الرسمي لطيران ناس تتمكن من حجز رحلة طيران بكل سهولة من هنا.

فمن خلال تتمكن من حجز أرخص رحلة طيران لما يقارب 33 واجهة سواء بداخل أو خارج المملكة العربية السعودية، فخلال عقد الشركة الأخير قامت بتشغيل 170000 رحلة بها ما يزيد عن 18 مليون مسافر.

أرقام الاستعلام والتواصل مع طيران ناس

التواصل على طيران ناس على مدار 24 ساعة من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم 920001234، التواصل من خارج المملكة العربية السعودية على الرقم 966114349000+، وذلك لمعاملات “إجراء حجز جديد، من أجل تعديل أو إلغاء بالحجز الحالي، للحجوزات المختلفة للجهات الحكومية والشركات وللمجموعات والوكالات، ناسيمايلز، ولأي استفسار عام”.

البريد الالكتروني للتواصل مع طيران ناس

البريد الالكتروني للتواصل مع خدمة عملاء طيران ناس CustomerService@flynas.com.

التواصل مع خدمة العملاء من داخل الأراضي السعودية على الرقم 0112611126، التواصل مع خدمة العملاء من خارج الأراضي السعودية على الرقم 966112611126+.

على أن تكون ساعات عمل فريق خدمة العملاء يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

من هي شركة طيران ناس ؟

هي شركة طيران سعودية تقوم بتقديم تذاكر الطيران بأسعار مخفضة بالأخص بالدرجة الاقتصادية، فمن الممكن أن نقول عنها أنها شركة الطيران الاقتصادية الأولى في المملكة.

منذ بدايتها بدأت من مطار خالد الدولي في الرياض فكانت أول رحلاتها منذ أن نشأت عام 2007، وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مراكز لها.

أول رحلة لطيران ناس كانت 25-2-2007، فهي واحدة من الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة “ناس القابضة”، تقوم بتقديم واجهاتها إلى 11 واجهة من داخل الأراضي السعودية و26 واجهة من خارجها بكلًا من الشرق الأوسط، دول بقارة أسيا وأخرى بقارة أوروبا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.