التخطي إلى المحتوى
مواجهة أوروبية نارية وإختبار محلي قوي.. جدول مباريات ليفربول في شهر مارس

ينتظر فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الأنجليزي جدول ناري خلال شر مارس الجاري البداية ستكون اليوم الأحد أمام إيفرتون في ديربي المرسيسايد والذي يقام على ملعب جوديسون بارك لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز التحديات التي تنتظر رفقاء محمد صلاح في الشهر الجاري الذي سيحدد بنسبة كبيرة فرص الفريق في بطولتي الدوري ودوري ابطال أوروبا.

جدول مباريات ليفربول في شهر مارس

ثاني مباريات ليفربول في شهر مارس ستكون يوم الأحد المقبل الموافق يوم العاشر أمام بيرنلي على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثلاثين من البريمرليج وهي المباراة التي تمثل عنق زجاجة لكتيبة يورجن كلوب خاصةً أنها تأتي قبل معترك أووربي قوي.

ويوم الأربعاء الثالث عشر من الشهر يرحل ليفربول مدجج بقائمة من النجوم العالميين لمواجهة فريق بايرن ميونخ على ملعب إستاد أليانز أرينا لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهي المباراة التي ستحدد المتأهل لدور الثمانية.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر فبراير قد إنتهى بين الفريقين على ملعب أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف ليبقى لقاء الإياب مفتوح على مصراعيه من أجل حسم تذكره العبور حيث يستعيد يورجن كلوب في المباراة نجم الدفاع فان دايك الذي غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف.

ويشهد شهر مارس مباراتين لليفر في الجولة الحادية والثلاثين أمام نادي فولهام خارج أرضه على ملعب كرافين كوتاج يوم الاحد الموافق السابع عشر من الشهر قبل أن يختتم الفريق مبارياته يوم الحادي والثلاثين أمام توتنهام هوتسبيرز على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين.

وإليكم جدول مباريات ليفربول كاملاً :-

اليوم والتاريخالمباراةالملعبالبطولةالتوقيت
الأحد 3 مارس 2019إيفرتون و ليفربولجوديسون باركالدوري الأنجليزي الجولة التاسعة والعشرينالساعة 19:15
الأحد 10 مارس 2019ليفربول و بيرنليأنفيلدالدوري الأنجليزي الجولة الثلاثينالساعة 15:00
الأربعاء 13 مارس 2019بايرن ميونخ وليفربولاليانز أرينادوري أبطال أوروبا إياب دور الستة عشر 
الأحد 17 مارس 2019فولهام وليفربولكرافين كوتاجالدوري الأنجليزي الجولة الحادية والثلاثينالساعة 17:15
الاحد 31 مارس 2019ليفربول وتوتنهام هوتسبيرزأنفيلدالدوري الأنجليزي الجولة الثانية والثلاثينالساعة 17:30

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!