التخطي إلى المحتوى
مواطنون يطقطقون على قناة قطرية بهاشتاق ” غرد كأنك الجزيرة “

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان مواطنون يطقطقون على قناة قطرية بهاشتاق ” غرد كأنك الجزيرة ” ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-16 10:24:40

دشن مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، هاشتاقا يتضمن تغريداتهم كما لو كانت صادرة عن قناة ” الجزيرة “ القطرية للسخرية من وسائل الإعلام القطرية، حيث وصل الهاشتاق لترند ” تويتر “.

وانضم آلاف المغردين، على موقع ” تويتر “ إلى الدعوة الجديدة، من خلال نشر سيل من التغريدات عن المملكة، على طريقة الإعلام القطري بشكل عام، وقناة ” الجزيرة “ على وجه الخصوص.

وجاءت معظم التغريدات على الوسم ” غرد كانك الجزيرة “ حول موسم الحج وأخبار ضيوف الرحمن، لكن بطريقة مغايرة للواقع، حضرت فيها السخرية بشكل لافت، ما أكسب الدعوة مزيدًا من المعلقين.

ونشر المشاركون في الدعوة، صورا من موسم الحج الحالي، لكن مع تعليقات غير صحيحة، كأن ينشر أحدهم صورةً لرجل أمن يمسك ذراع أحد الحجاج المسنين كي يساعده على الوصول لوجهته، بينما يقول التعليق، إن رجل الأمن يلوي يد الحاج.

وعلى صورة رجال أمن يحملون حاجة مسنة على كرسي كي ترمي الجمرات، علق أحد المدونين يقول فيه ساخراً، إن رجال الأمن يستعدون لإلقاء الحاجة من فوق جسر الجمرات.



مصدر الخبر : صحيفة صدي الالكترونية وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان مواطنون يطقطقون على قناة قطرية بهاشتاق ” غرد كأنك الجزيرة ”
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.