التخطي إلى المحتوى
مواطن يقتل زوجته في مكة المكرمة ويحاول الإنتحار

أكدت بعض المصادر الإعلامية اليوم الإثنين أن مواطن في مكة المكرمة قد قتل زوجته طعناً بإستخدام سكين بالإضافة إلى أنه حاول أن ينتحر ويتخلص من حياته بإيذاء نفسه قبل أن يتم إنقاذه.

مواطن يقتل زوجته في مكه المكرمة

وأكد السيد عقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي المتحدث الإعلامي الخاص بشرطة مكة المكرمة  أن مواطن سعودياً حاول قتل زوجته يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٢/٩ حيث تم وصول بلاغ لمركز أجياد الخاص بشرطة العاصمة المقدسة يفيد بقيام مواطن يبلغ من العمر ثلاثين عاماً بطعن زوجته وحاول قتلها.

وبعد البلاغ توجهت قوات الضبط الجنائي وتبين أن المجني عليها تعرضت لعدة طعنات على مستوى القلب أدت إلى وفاتها مباشرةً فيما قام زوجها المتهم بإيذاء نفسه حيث قام بجرح قطعي على مستوى الرقبة وطعن نفسه عدة طعنات في البطن ولكن تم لحاقة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

تصريحات عاطي بن عطية القرشي المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة

وأكمل القرشي أن الجاني يعاني من بعض الأختلالات النفسية مع وجود ملف يثبت ذلك ، وفي إنتظار أن يفيق من حالته وتستقر حالته حتى يتم إسكتمال إجراءات الأستدلال الأولية ويقدم المتهم للنيابة العامة.

سعودي يقتل زوجته ويقطع جسدها بمنشار كهربائي

وتعتبر الحادثة هي الثالثة التي تحدث في ظرف أسبوع حيث أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من مصر تفاصيل الحادثة التي يدان بها شخص يحمل الجنسية السعودية ويدرس حالياً في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التي تقع في الإسكندرية، حيث قام الجاني بقتل زوجته صاحبه الجنسية الليبية ولم يكتف بذلك بل قام بتمزيق جسدها بواسطة منشار كهربائي وألقى أجزاء من أشلائها أسفل كوبري.

مواطن يقتل والدته في رفحاء

كما قام  مواطن آخر بقتل والدته بعد أن سدد  لها عده طعناه نافذه في القلب مستخدماً في جريمته الشنعاء سلاحاً أبيض وذلك في مدينة رفحاء والتي تتبع منطقة الحدود الشرقية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *