التخطي إلى المحتوى
موعد إذاعة الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة
الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل

ينتظر الكثير من المواطنين عشاق المسلسلات التركية عرض الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي من المقرر أن تكون الحلقة الأولى من الجزء الخامس للمسلسل الذي حطم الكثير من الأرقام القياسية الخاصة بنسب المشاهدة مقارنة بالمسلسلات التركية والعربية الأخرى.

موعد عرض الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل

وكانت قناة TRT 1 التركية قد أعلنت إذاعة الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في الوقت الذي نجحت فيه القناة في الحصول على بث المسلسل بصورة حصرية على قنواتها ويتم نقله إلى بعض القنوات والمواقع الإلكترونية في اليوم التالي لعرض الحلقة.

ومن المقرر أن تنقل الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور بعد نهايتها على قناة TRT 1 حيث يتم ترجمة الحلقة للغة العربية بالإضافة إلى وضع الحلقة مدبلجة للأشخاص الذين لا يرغبون في قراءه الترجمة باللغة العربية مع وجود بعض القنوات الأخرى التي تذيع الحلقة والتي ننشرها لكم في السطور أدناه.

الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس تذاع بأكثر من ست لغات خول العالم مثل اللغة الروسية والاسبانية بالإضافة إلى اللغة التركية واللغة اليونانية واللغة العربية واللغة الفرنسية وتم تصوير أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل في إسطنبول على البحر الأسود مع إستخدام أكثر من 25 حصان مدرب على الحركات القوية.

نهاية الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل

وكان الجزء الرابع من مسلسل قيامة أرطغرل قد إنتهى على وقع نجاح رجل أرطغرل في إنقاذ ابنه عثمان وإخوته ونجحوا أيضاً في قتل ألميلا حيث قام أرطغرل وجنوده بتوديع أحبابهم الموجودين في القبور من الشهداء وقاموا بالذهاب إلى حدود سوغوت من أجل وضع نواة وغرس أسس الدولة العثمانية التي سيتم تأسيسها.

في الوقت الذي نجح فيه مارجان في قتل جون الب الأمر الذي سبب حزن شديد لدى الغازي التركي كما إنطلق نويان إلى الأناضول مع جيشه الذي يتألف من 300 ألف مقاتل من قتل أرطغرل والإنتقام منه خاصة بعد أن نجح في خداعهم وأقنعهم بتوقيع بعض الإتفاقيات التي تقضي بالصلح مقابل الحصول على الضرائب.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.