التخطي إلى المحتوى
موعد إذاعة الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة
الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل

تنقل اليوم الحلقة 123 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وهو الجزء الذي إنتظره الكثير من عشاق المسلسل وعشاق المسلسلات التركية والعربية حيث ستكون الحلقة مذاعة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى وهي الحلقة الثانية للجزء الجديد.

 الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل

وقبل أن نعرض عليكم القنوات الناقلة للحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل فإن الحلقة السابقة قد شهدت الكثير من الأحداث الدرامية الكثيرة وهي التي بدأت بتوديع أرطغرل لزوجته السلطانة حليمة بعد أن قام بدفنها وطلب من جوندوز الأبن الأكبر أن يكف عن البكاء في الوقت الذي ودع فيه تورجورت أصليهان وواسى الأبطال أرطغرل لوفاه زوجته.

وتضمنت أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس ظهور علامات الكبر والشيخوخة على البطل وأصحابه وذلك بسبب أن أحداث الجزء الجديد تدور بعد خمسة عشر عاماً من نهاية الجزء السابق وأتت سيدة من المغول للبطل ومعها عثمان ابن ارطغرل وبه بعض الاصابات ورحلت.

ليقرر أرطغرل أن يبعث بجنوده حتى يحصلوا منها على الطفل ويقوموا بعلاجه وفور العثور عليه أتوا بالسيدة له وتبين أنها أتت إليه من أجل أن يساعدها في فك أسر أسرتها المقيدة فيما أنتهت الحلقة الماضية على وقع قيام ارتوك بتقديم العلاج لعثمان ودعاء ام هايماه له.

القنوات الناقلة لإحداث الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

تنقل أحداث الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس اليوم الأربعاء على قناة TRT 1 التركية والتي نجحت في الحصول على حق البث المباشر والحصري للمسلسل في دول شمال أفريقيا بالإضافة إلى الوطن العربي والشرق الأوسط بينما يتم عرض الحلقة في اليوم التالي أي غداً الخميس على بعض القنوات الأخرى والمواقع الإلكترونية.

ومن المنتظر أن يتم ترجمة الحلقة 123 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وعرضها على موقع النور باللغة العربية بعد الإنتهاء من عرضها عبر قناة تي أر تي كما أن الموقع يقوم بوضع الحلقة مدبلجة رغبة لهؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون ولا يطيقون قراءة الترجمة التي تكون موجودة في أسفل الشاشة.

ويعرض المسلسل على القنوات التالية :-

القناةالتردد
فور شباب11316
وطن11012
دعوة10727
الشرق11137
اليرموك11678
قطر10971

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.