التخطي إلى المحتوى
موعد إذاعة الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل والقنوات الناقلة

تنقل يوم غداً الأربعاء الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس المسلسل الذي حاز على أكثر نسبة مشاهدة على القنوات التركية والعربية وذلك بفضل الحقبة الزمنية التي يقدمها وتعلق المشاهدين بشخصية البطل أرطغرل الذي يثور على الباطل ويرغب في تحقيق العدل.

موعد إذاعة الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل

ومن المقرر أن تذاع الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى وهي الحلقة الثالثة من الجزء الخامس للمسلسل الذي بدأ بعرض الحلقة 122 الأسبوع قبل الماضي والحلقة 123 التي عرضت يوم الأربعاء الماضي وشهدت أحداث درامية ساخنة.

وتعرض الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل بصورة حصرية على قناة TRT 1 التركية والتي نجحت في الحصول على حق النقل الحصري والمباشر للمسلسل قبل أن يتم ترجمة الحلقة وتعرض عبر موقع النور على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى عرض الحلقة مدبلجة للأشخاص الذين لا يرغبون في قراءة الترجمة التي توجد في أسفل الشاشة.

القنوات الناقلة لأحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل

وبخلاف قناة TRT 1 التركية وموقع النور تعرض الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل على القنوات التالية :-

  • يعرض المسلسل عبر قناة وطن في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً يوم الخميس بعد عرض الحلقة بيوم واحد بالإضافة إلى أن نفس القناة تقوم بإعادة الحلقة في صباح اليوم التالي الجمعة لمن لم يستطع مشاهدتها ليلاً.
  • كما تعرض الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل على قناة الشرق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً وتعاد في الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة.
  • ومن القنوات التي تعاقدت على عرض المسلسل قناة فور شباب والتي سوف تبث أحداث الحلقة 124 من المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءاً يوم الخميس المقبل
  • وآخر القنوات التي سوف تعرض الحلقة 124 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس هي قناة دعوة سوف يكون ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.