التخطي إلى المحتوى
موعد استحقاق الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد استحقاق الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن وذلك بعد إقتراب إيداع المبالغ المخصصة للأشخاص المستحقين للدعم وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالدفعة الرابعة عشر من الحساب.

موعد استحقاق الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن

ومن المنتظر أن يكون موعد استحقاق الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن هو اليوم العاشر من شهر يناير الجاري 2019 وبذلك تكون الدفعة المقبلة هي الدفعة الأولى التي تكون في العام الجديد.

وبعد صرف الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن فإنه يمكن للأشخاص المتضررين تقديم بعض الشكاوي في حالة وجود أي أخطاء خاصة بمبالغ الدعم أو خلل أثناء الدفع حيث أنه من المنتظر أن يتم فتح باب تقديم المقترحات والشكاوي فور صرف الدفعة الرابعة عشر المقرر لها بعد ثلاثة أيام فقط.

حاسبة حساب المواطن للتعرف على الدفعة الرابعة عشر

وأكد حساب المواطن على أن المواطنين يجب عليهم إستخدام الحاسبة التقديرية وذلك من أجل التأكد من مبلغ صرف الدفعة الرابعة عشر وكلذ الإفصاح الدقيق عن المصادر قبل رفع الشكاوي تجنباً لحدوث أيه أخطاء تجعل الحساب غير قابل لتلقي أيه تساؤلات وللدخول إلى حاسبة حساب المواطن التقديرية من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــا.

رابط تقديم الشكاوي على الدفعة الرابعة عشر

ولتقديم الشكاوي على مبالغ الدعم الخاصة بصرف الدفعة الرابعة عشر يرجى الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــا.

ما هو برنامج حساب المواطن ؟

وكان الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أكد خلال الأيام القليلة الماضية أن فرق التكلفة التي توجد في أسعار الوقود والكهرباء وأسعار ضريبة القيمة المضافة التي بدأ تطبيقها على الأغذية والشروبات من المنتظر أن يتم تغطيتها من خلال الدعم المقدم من حساب المواطن.

كما أكد الحساب على أن الهدف الاول والأخير له هو خدمة الأسر والأفراد المستحقين من أجل تخفيف الآثار الإقتصادية والإصلاحات المباشر منها والغير مباشر ونوه البرنامج إلى أن التسجيل متاح من أجل تقديم بعض المساعدات للأشخاص الذين نجحوا في أن يستوفوا شروط الأهلية وكذلك شروط الإستحقاق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.