التخطي إلى المحتوى

أنتهت يوم السبت الماضي أحداث الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع المذاع عبر فضائية قناة MBC حيث شهدت هذه الحلقة ندية بين المدربين الاربعة لإقناع الأصوات المميزة في الإنضمام إلى فرقهم حيث شهدت الحلقة سخونة منذ بدايتها وحتى النهاية ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع.

موعد الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

وكانت الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع قد شهدت مرور المتسابقة هالة المالكي من دولة تونس وقامت وغنت أغنية علي عيني للفنانة الراحلة وردة الجزائرية ليلتف إليها الحكام الأربعة إلا أنها في النهاية أختارت محمد حماقي.

المتسابقة الثانية هي إيلين المصري قامت بأداء أغنية sweet dream لـ Beyoncé لتقوم إليسا بلف الكرسي الخاص بها وتضمها إلى فريقها.

المتسابق الثالث هو حمودة خيري من المغرب قام بأداء أغنية بعيد عنك لكوكب الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم لكن الحظ لم يقف بجانبه ولم يلتف إليه أي من المدربين الأربعة على الرغم من أنهم أثنوا على خامة صوته.

رابع المتسابقين هي لطيفة بوغرة قامت بأداء أغنية غير أنت لتنال إعجاب حماقي وإليسا الذين ألتفوا في نفس الوقت لتختار في النهاية محمد حماقي.

المتسابقة الخامسة هي سالي منصور التي قامت بأداء أغنية tough lover لـ Christina Aguilera وأبهرت رباعي لجنة التحكيم الذين ألتفوا لها ولكنها في النهاية إختارت أحلام .

قبل أن تدخل سارة العبدالله التي قامت بأداء أغنية الين اليوم لذكرى ولكن الحكام الاربعة لم يلتفوا لها بسبب سوء إختيار الأغنية الذي كان سبباً في رفضها.

سابع المشتركين هو بشار جواد من السعودية الذي قام بأداء أغنية غيبي ياشمس للفنان ملحم زين وعلى الرغم من أن عمره لم يتجاوز 20 عاماً نجح في إقناع المدربين الأربعة ولكنه في النهاية أعلن أنه كان ينوي إختيار عاصي الحلاني من البداية.

حسن العطار تلك الموهبة الكويتية الذي قام بأداء أغنية قالوا الحب للفنان رابح صقر قبل أن ينتقل إلى أداء أغنية lay me down” لـ Sam Smith أذهل لجنة التحكيم .

حيث حاولت إليسا أن تضمه إلى فريقها بحضور كل حفلاتها على نفقتها الشخصية وعرضت عليه أحلام الغناء معها على مسرح الأوسكار في أمريكا فيما وعده عاصي أن يعتزل الغناء ويتفرغ لإدارة أعماله بينما محمد حماقي وعده بالفن لكنه حسم قراره في النهاية وأنضم إلى فريق إليسا ليصبح المشترك 11.

لينا قاسم من السودان الموهبة التاسعة التي مرت على مسرح ذا فويس قامت بأداء أغنية انا في إنتظارك لأم كلثوم ولم يلتفت لها سوى محمد حماقي الذي إختتم بها فريقه الذي أصبح به 12 متسابقاً.

آخر المواهب كانت نرمين وهبي من سوريا التي قامت بأداء أغنية شعوري ناحيتك للفنانة وردة الجزائرية نجحت في أن تنضم إلى فريق أحلام ليصبح بفريق الملكة كما تحب أن يلقبها الجمهور 10 متسابقين.

موعد الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع والقنوات الناقلة

MBC MASR

  • تكون الإذاعة الأولى للبرنامج يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

قناة MBC

  • الإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً
  • الإعادة الثانية يوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.

قناة MBC 2

  • الإعادة الأولى يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءاً
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً.

قناة MBC 1

  • يوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

تنويه : جميع المواعيد الصادرة أعلاه بالتوقيت المحلي لأم القرى وعلى المقيمن خارجها مراعاة فروق التوقيت.

وسوف يعمل موقع سعودي فايف على عرض نتائج الحلقة لكم فور إنتهائها فإنتظرونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.