التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن
الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

ينتظر الكثير من المواطنين معرفة موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن والذي يصادف يوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن هذا اليوم سوف يصادف يوم السبت وهو يوم إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية لذلك فإن صرف الدفعة المقبلة سوف يكون يوم الأحد الحادي عشر من شهر نوفمبر.

موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن

وفي التفاصيل فإن موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن تم الإعلان عنه بعد أن تكررت أسئلة العملاء عبر الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خاصةً بعد تكرار بعض الإستفسارات بخصوص المواطنين الذين قاموا مؤخراً بالتسجيل في البرنامج ولم يتعرفوا على موعد صرف الدفعة القادمة.

وأكمل الحساب في رده على المواطنين الجديد أنه في حالة تم مطابقة المعايير الخاصة بالإستحقاق على الشخص فإن موعد صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن سوف يكون يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ومن الممكن التعرف على القيمة الخاصة بالإستحقاق من خلال الحاسبة التقديرية عن طريق الرابط التالي هنا.

وشدد حساب المواطن على ضرورة الإفصاح عن مصادر الدخل وذلك لتجنب حدوث إختلاف بين الدخل الذي تم الإعلان عنه من جانب الشخص عن الدخل الذي تم تسجيله لدى الجهات الرسمية حيث سيتم الإعتماد على الدخل الموجود في الجهات الرسمية عند بداية دراسة الاهلية.

وفي نهاية الرد على الإستفسارات أكد حساب المواطن أن الدعم يتم صرفة حسب معايير الإستحقاق والتي تأخذ بعين الأعتبار بناء على عدد الأشخاص الموجودين في الأسرة والدخل الذي يتحصلون عليه وأعمار كل فرد من أفراد الأسرة.

ما هو حساب المواطن ؟

حساب المواطن هو برنامج تم إنشائه خصيصاً من أجل تخفيف بعض الأعباء والنتائج التي تم تخليفها بسبب بعض الإصلاحات الاقتصادية على الأسر الموجودة في المملكة من زيادة في بعض أسعار الوقود وأسعار الكهرباء بعد أن تم تصحيحها بالإضافة إلى الإصلاحات التي تمت بعد تطبيق القيمة المضافة على بعض الأغذية والمشروبات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.