التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة الخامسة عشر من حساب المواطن

يتسأل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية تزامناً مع بداية العام الجديد 2019 عن موعد صرف الدفعة الخامسة عشر من برنامج حساب المواطن وهي الدفعة الثانية التي يتم صرفها في العام بعد أن تم صرف الدفعة الرابعة عشر يوم الخميس الموافق من شهر يناير الجاري.

موعد صرف الدفعة الخامسة عشر من حساب المواطن

وأعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن صرف الدفعة الخامسة عشر سوف يكون يوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير المقبل حيث سيتم إيداع المبالغ في حسابات الأشخاص المستفيدين والذين أنهوا تسجيل بياناتهم بصورة صحيحة وناجحة قبل يوم العاشر من يناير الماضي.

برنامج حساب المواطن يعلن الأرقام التشغيلية الخاصة بالعام 2018

وكان المتحدث الرسمي بإسم حساب المواطن سلطان القحطاني قد تحدث في أعقاب الإعلان عن موعد صرف الدفعة الخامسة عشر من حساب المواطن عن موضوع الأرقام التشغيلية الخاصة بالبرنامج والتي حدثت في الربع الأخير من العام الماضي 2018 والتي جاءت كالآتي :-

أرقام برنامج حساب المواطن التي تم وصولها إلى الحسابات والمنصات الرسمية الموجودة عبر شبكة الإنترنت على غرار خدمة صوتك مسموع والحساب الرسمي لخدمة عملاء البرنامج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تخطت 200 ألف طلب وإستفسار.

كما تم التحقق من أكثر من إعتراض ورد إلى مراكز الإتصالات وطلبات التقنية التي نجح الحساب في معالجتها وتحديد المشاكل التي أدت إلى تأخير موعد الصرف أو وجود مبالغ غير مكتملة نتيجة خطأ غير مقصود أو خلل تقني.

وإستقبل رقم حساب المواطن الموحد أكثر من 700 ألف إتصال خلال الربع الأخير من العام الماضي 2018 وبلغ متوسط السرعة الخاصة بإستقبال الرد خمسة عشر ثانية فقط.

وعكف مركز العمليات والتشغيل على معالجة أكثر من 75 ألف طلب من الطلبات التقنية التي وردت إلى البرنامج من أجل الرد على جميع إستفسارات المستفيدين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.