التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن الدفعة التاسعة عشر

يترقب الكثير من المواطنين في المملكة موعد صرف حساب المواطن الدفعة التاسعة عشر وإيداع مبالغ الصرف في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم داخل الحسابات البنكية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع ” سعودي فايف ” الضوء على موعد صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة عشر وفق آلية الإيداع المتبعة في البرنامج بالإضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تخص المواطنين حول البرنامج.

موعد صرف حساب المواطن

وكان بعض الأشخاص من المستفيدين والمستحقين للدعم قد طالبوا خلال الفترة القليلة الماضية أن يتم تقديم موعد إيداع مبالغ الصرف لما قبل عيد الفطر المبارك لكن البرنامج شدد على أن الإيداع يتم وفق آلية محددة وهي الصرف يوم العاشر من الشهر الميلادي.

كما وأقر البرنامج أن التقديم يكون ليوم قبل أو يوم بعد ويحدد التقديم أو التاخير إذا صادف يوم العاشر من الشهر إجازة رسمية أو عطلة نهاية أسبوع وكل هذه المؤشرات لم تتوفر أو تتحقق ليتم تقديم موعد الصرف لما قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

ووضحت خدمة عملاء البرنامج رداً على إستفسارات جاءت عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي توير بهذا الخصوص أنه سيتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ما يعني أن إيداع مبالغ الدفعة التاسعة عشر سوف يكون يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو.

التسجيل مستمر للحصول على مبالغ دفعة شهر يوليو

وكان البرنامج قد أهاب بالأشخاص سرعة تسجيل البيانات قبل موعد صرف الدفعة التاسعة عشر من برنامج حساب المواطن وذلك من أجل الحصول على مبالغ الدفعة المقبلة التي ستحمل الرقم عشرين والتي سيتم إيداع مبالغها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم في شهر يوليو المقبل.

التسجيل في برنامج حساب المواطن

وللتسجيل يجب على الشخص الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا والخاص بالبوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر شبكة الإنترنت وإتباع الخطوات التالية :-

  • يجب أن يقوم الشخص بإدخال الهوية الوطنية.
  • يجب أن يقوم الشخص بإدخال تاريخ الميلاد.
  • يجب أن يقوم الشخص بإدخال رقم الجوال.
  • يجب أن يقوم الشخص بإستكمال باقي التعليمات للنهاية.
  • يجب أن يقوم الشخص بالتأكد من أن جميع البيانات التي قام بإدخالها صحيحة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.