التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر

ينتظر العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر حيث كان من المنتظر أن يتم صرف الدفعة القادمة يوم السبت المقبل ولكنه يصادف يوم إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية لذلك تم إستبدال يوم الصرف ليصبح الأحد الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر

وتم الإعلان عن صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر بعد أن كثرت الأقاويل عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن هوية اليوم الصحيح لصرف الدفعة للمستحقين ليخرج الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ويؤكد أن الموعد الجديد هو يوم الأحد وذلك بسبب أن يوم السبت يوافق إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية.

وينتظر المواطنون كل شهر موعد صرف حساب المواطن وذلك بعد أن يتم مطابقة المعايير الخاصة بالأستحقاق لمعرفة من الأجدر بالحصول على تلك الأموال ويمكن للمواطنين التعرف على القيمة الخاصة بالاستحقاق عن طريق الحاسبة التقديرية التي يتيحها حساب المواطن من خلال الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

وتزامناً مع إعلان موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر فإن القائمين على الحساب أكدوا أنه يجب على الأشخاص الإفصاح عن المصادر التي يحصلون منها على الأموال وذلك تجنباً لحدوث أيه مشاكل بسبب إختلاف مصدر الدخل الذي أعلن عنه الشخص والمصدر الذي تم تسجيله في الجهات الرسمية عند بداية الدراسة الأهلية لكل مواطن.

وأنهى حساب المواطن التغريدة التي نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الدفعات يتم صرفها حسب معايير الإستحقاق والتي تأخذ وتضع في الأعتبار عدد الأشخاص الذين يوجدون في كل أسرة بالإضافة إلى أعمار كل فرد منهم والدخل الذي يتقاضاه رب الأسرة.

حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلي للدفعة الثانية عشر

وكان حساب المواطن قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن ظهور نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة الثانية عشر ويمكن للأشخاص المسجيلن أن يطلعوا على النتائج من خلال دخول كل شخص منهم إلى صفحته الرسمية والتوجه إلى قائمة دراسة الأهلية عن طريق الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.