التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة الخامسة عشر بالهجري والميلادي

ينتظر الكثير من المستفيدين موعد صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة الخامسة عشر ويبحث المستحقين للدعم عن الموعد بالتاريخ الهجري والتاريخ الميلادي وهو ما يقدمه لكم موقع سعودي فايف في التقرير التالي بالإضافة إلى توضيح المقصود بالمبلغ المرتجع.

موعد صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة الخامسة عشر بالهجري والميلادي

ومن المنتظر أن يكون موعد صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة الخامسة عشر بالهجري يوم الخامس من شهر جمادي الآخرة 1440 فيما يكون موعد الصرف بالتاريخ الميلادي يوم العاشر من شهر فبراير 2019.

المبلغ المرتجع في برنامج حساب المواطن

وبعد أن نشرنا لكم موعد صرف مستحقات حساب المواطن الدفعة الخامسة عشر بالهجري والميلادي فإن البرنامج الرسمي للحساب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد واصل الرد على تساؤلات المواطنين حيث وصل إستفسار من شخص خاص بالمبلغ المرتجع وقال ” دخلت لحسابي ووجدت مبلغ مرجع قدره 650 ريال سعودي بالإضافة إلى مبلغ مدفوع قدره 707 ريال فما يعني ذلك ؟ وبرر أن هذه هي المرة الأولى التي تحدث بها هذه المناسبة.

ليأتي الرد الخاص بالبرنامج أن المبلغ المرتجع هو الأثر الرجعي الذي يتم فيه تعويض المستفيد والخاص بالدفعة السادسة عشر والتي من المنتظر أن يتم صرفها للمستفيدين يوم العاشر من شهر مارس المقبل وذلك قبل إيداع مبالغ الدعم للدفعة الخامسة عشر المقرر صرفها يوم العاشر من شهر فبراير الجاري.

وحتى ينجح الشخص في التسجيل ببرنامج حساب المواطن يجب عليه الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــا وإيداع بعض البيانات الشخصية الخاصة بالمستفيد مثل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى رقم الجوال الشخصي لإستقبال الرسائل الهامة عليه.

يذكر أن برنامج حساب المواطن يصرف بصورة شهرية للمواطنين في المملكة يوم العاشر من كل شهر ميلادي وفي حالة صادف يوم الصرف إجازة رسمية في البلاد يتم ترحيله يوم قبله أو يوم بعده.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.