التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

اقتربت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني على الظهور، وذلك وفقًا لما أعلن عنه “محمد عطية” مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة بعدما أكد أنه سيتم الانتهاء بشكل تام من أعمال التصحيح ومن ثم رصد الدرجات مع نهاية الأسبوع الحالي، ليكون من المنتظر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس القادم.

وأعلن أن النتيجة لن تتأخر عن موعدها المحدد، مشيرًا إلى أنه نسب النجاح للطلاب مرتفعة هذا العام، وأكد أن الامتحانات قد انتهت بدون أي مشاكل.

موعد انتهاء إجازة نصف العام 2018

ووفقًا للتصريحات التي أدلت بها وزارة التربية والتعليم عن موعد إجازة نصف العام، فأوضحت أنها بدأت 19-1-2018 الجاري لتنتهي 3-2-2018، ليكون هو أول يوم بداية الفصل الدراسي الثاني.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة يوم الأربعاء أو الخميس

وفقًا لما أعلنت عنه “إلهام إبراهيم” مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من خلال تصريحاتها الصحفية أنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة يوم الأربعاء أو الخميس الأسبوع الحالي وإعلانها فورًا بعد الاعتماد.

الرابط الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية برقم الجلوس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة مع نهاية الأسبوع الحالي بداية الأسبوع القادم.

ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة في البداية بالأخص بعدما كانت هي المحافظة الأولى التي تنتهي بها أعمال التصحيح والرصد لنتائج الشهادة الابتدائية، ومن ثم ظهور محافظة الإسكندرية والجيزة ثم تظهر باقي نتائج المحافظات تباعًا.

وعلى الرغم من التقلبات التي تشهدها البلاد بالفترة الماضية إلا أن اللجان تباشر عملها بصورة متواصلة وبدون انقطاع، لسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات من أجل اطمئنان كل طالب على النتيجة الخاصة به قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

ومن خلال موقع سعودي فايف سوف نقوم بنشر روابط نتائج الشهادة الاعدادية برقم الجلوس الخاص بكل طالب، وسوف نوافيكم متابعينا الكرام بأخر المستجدات التي من المقرر أن تعلن عنها مديرية التربية والتعليم بجميع محافظات مصر المختلفة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.