التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل العاصوف والقنوات الناقلة له
مسلسل العاصوف

يتابع الكثير من المواطنين في المملكة وكافة دول الخليج، مسلسل العاصوف بشغف كبير  خاصة بعدما تم تأجيله لأكثر من مرة في الفترة الماضية، ويجسد مسلسل العاصوف واقع المجتمع السعودي في فترة السبعينيات من القرن الماضي، حيث يوضح الترابط الأسري والعلاقات الاجتماعية التي شهدها المجتمع في تلك الآونة.

موعد عرض مسلسل العاصوف

وللمشاهدين الراغبين في متابعة مسلسل العاصوف يمكنكم مشاهدة حلقاته يوميًا على قناة ام بي سي 1 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة.

قصة مسلسل العاصوف

تدور أحداث المسلسل في السبعينات من القرن الماضي وتحديدًا في الفترة ما بين عامي 1390 هـ  و1395ه، حيث يجسد المسلسل بعناية الحياة الاجتماعية في تلك الفترة بجميع مناسباتها سواء العامة أو الخاصة، كما يسجد الحياة الثقافية والاقتصادية للمجتمع السعودي في  تلك الفترة.

كما يجسد المسلسل الفكر السائد لدى عامة الشعب السعودي في فترة السبعينات، بالإضافة إلى طريقة التعاملات اليومية والتجارية، وحياة الشباب السعودي، من خلال أسرة الطيان نسبة إلى  حرفة بناء البيوت من الطين.

أبطال مسلسل العاصوف

يذكر أن المسلسل تم إنتاجه العام الماضي وكان مقرر له أن يعرض في رمضان  الماضي لكن تم تأجيله  إلى شهر رمضان الجاري.

والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوابلي من إخراج  المثنى صبح، أما البطولة فهي للفنان ناصر القصبي، والفنان حبيب الحبيب،  وعبد الإله السناني، بالإضافة إلى  الفنانة ليلى السلمان وريم عبد الله  ريماس منصور.

اقرأ أيضًا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.