التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
ارسنال ضد مانشستر

تقام اليوم الأحد مباراة من العيار الثقيل تلك التي تجمع أرسنال ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي يعول عليها جوزيه مورينيو كثيراً للحفاظ على مركزه الثاني.

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وقبل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني برصيد 74 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 5 وخسر 6.

بينما يقبع نادي أرسنال في المركز السادس برصيد 57 نقطة فقط جمعها الفريق من 34 مباراة حقق الفوز خلالها في 17 مباراة وتعادل في 6 وخسر الجانرز بقيادة ارسين فينجر 11 مباراة كاملةً.

وفي الجولة الماضية تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على مضيفه فريق بورنموث بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب فينتس فيرست ستديوم لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين.

وأحرز ثنائية مانشستر يونايتد في هذه المباراة كلاً من المدافع الانجليزي الدولي كريس سمولينج والقاطرة البشرية البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحقق الارسنال في الجولة السابقة ايضاً الفوز على ضيفه فريق وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب الأمارات يوم الأحد الماضي، وأحرز رباعية الارسنال في هذه المباراة الفرنسي الكسندر لاكازيت هدفين وناتشو مونريال وآرون رامزي هدفاً واحداً.

توقيت متابعة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 29 أبريل

ستكون مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الاحد  لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الخامسة والنصف  مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف عصراً  بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الاحد  لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب إستاد أولد ترافورد عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تنقل المنافسات الاوروبية لكرة القدم بصورة حصرية حيث ستكون المباراة حصرياً على قناة beIN Sports HD 1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.