التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أستراليا والأردن في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد مباراة أستراليا والأردن والتي تجمع المنتخبان على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أربعة وعشرين منتخباً وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالمنتخبين.

مباراة أستراليا والأردن

وكانت مواجهة أستراليا والأردن قد تكررت في أربعة مواجهات من قبل الأولى تلك التي أقيمت بين المنتخبين لحساب تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 وفاز فيها المنتخب الأردني على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

وفي الجولة التاسعة رحل المنتخب الأردني لمواجهة المنتخب الأسترالي يوم الحادي عشر من شهر يونيو من العام 2013 وخسر رفقاء عامر شفيع بنتيجة كبيرة إستقرت عند أربعة أهداف مقابل لا شيء وشهدت التصفيات تأهل المنتخب الأسترالي في المركز الثاني خلف المنتخب الياباني المتصدر وصعد المنتخب الأردني للملحق.

ثالث المواجهات التي جمعت أستراليا والأردن تلك التي أقيمت بين المنتخبين لحساب تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 ونجح المنتخب الأردني في الفوز بلقاء الجولة الخامسة على ملعب إستاد عمان الدولي بهدفين مقابل لا شيء يوم الثامن من شهر أكتوبر 2015.

وفي لقاء الإياب الذي إحتضنه ملعب إستاد سيدني يوم التاسع والعشرين من شهر مارس 2016 لحساب مباريات الجولة العاشرة خسر المنتخب الأردني بخمسة أهداف مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة أستراليا والأردن اليوم الأحد

تبدأ مباراة أستراليا والأردن والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين في تمام الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة استراليا والأردن على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة أستراليا والأردن التي تجمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لبطولات الأندية الآسيوية حيث سيكون اللقاء متاح على قناتي beIN SPORT HD MAX 1 2  تعليق كلاً من خالد الغول وأحمد الطيب وهيكل الصغير ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي أحمد أبو بكر الكاف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.