التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
إنجلترا ضد كرواتيا

تقام يوم الأحد مباراة إنجلترا ضد كرواتيا والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد ويمبلي لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة A4 من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بلقاء المنتخبين بالإضافة إلى الموعد والقنوات الناقلة.

مباراة إنجلترا ضد كرواتيا

وفي التفاصيل الخاصة بمباراة إنجلترا ضد كرواتيا يحتل الأنجليز المركز الثاني في المجموعة برصيد أربعة نقاط جمعها رفقاء هاري كين من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء واحد أيضاً وسجل مهاجموا منتخب إنجلترا أربعة أهداف وهو نفس العدد الذي دخل شباكهم.

بينما يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث بنفس الرصيد أربعة نقاط من ثلاثة مباريات بالفوز في مباراة والتعادل في مباراة وخسارة لقاء وحيد وسجل مهاجموا وصيف بطل العالم روسيا 2018 ثلاثة أهداف فقط وتلقت شباكهم ثمانية أهداف دفعة واحدة.

هذا وكانت مباراة إنجلترا ضد كرواتيا قد تكررت في الجولة الثالثة من مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة الثاني عشر من شهر أكتوبر على ملعب ريوجيفيكا في كرواتيا وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليقتسم المنتخبان نقاط المباراة.

كما سبق وأن تواجه منتخب إنجلترا ضد كرواتيا في نصف نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018 على ملعب أولمبيسكس كومبليكس وإنتهى اللقاء بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهلوا إلى الدور النهائي بفضل ثنائية إيفان بيريسيتش وماريو ماندجوكيتش على الرغم من تقدم الأنجليز بهدف كيران تيريبر.

توقيت متابعة مباراة انجلترا ضد كرواتيا يوم الأحد

تقام مباراة إنجلترا ضد كرواتيا والتي تجمع الفريقان على ملعب ويمبلي في تمام الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد كرواتيا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019 عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية حيث ستنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 4 ولم يتم تحديد هوية معلق المباراة حتى الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.