التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا

ننشر لكم في ظل المتابعة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم بخصوص بطولة كأس العالم روسيا 2018 موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا التي تجمع الفريقان اليوم السبت الموفق الرابع عشر من شهر يوليو لحساب مباريات تحديد المركز الثالث والرابع من المونديال.

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة

وبعد أن طرحنا عليكم موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا فإن المنتخب البلجيكي قد وصل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد أن حسم مرحلة المجموعات في المركز الأول للمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بعد أن حقق الفوز على المنتخب البنمي في الجولة الأولى 3-0 وفي الجولة الثانية على تونس 5-2 وفي الجولة الثالثة على إنجلترا 1-0.

قبل أن يصطدم في دور ال16 بعقبة المنتخب الياباني وينجح في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة مقابل إثنين ليصعد إلى الدور ربع النهائي ويصطدم بعقبة الكبير البرازيلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم ولكنه نجح في عبور تلك المهمة بالفوز على السيليساو بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدور نصف النهائي واجه المنتخب البلجيكي نظيره المنتخب الفرنسي وانتهى اللقاء بفوز منتخب فرنسا بهدف مقابل لا شيء أحرزه المدافع صامويل أومتيتي ليفشل رفقاء روميلو لوكاكو في الوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

بينما تأهل المنتخب الأنجليزي إلى دور ال16 بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف المتصدر المنتخب البلجيكي حيث تغلب في الجولة الأولى على المنتخب التونسي 2-1 وضرب المنتخب البنمي في الجولة الثانية بسداسية مقابل هدف وحيد وفي الجولة الثالثة تلقوا الخسارة امام المنتخب البلجيكي بهدف مقابل لا شيء.

وفي دور ال16 عبر المنتخب الأنجليزي عقبة نظيرة المنتخب الكرواتي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والوقت الإضافي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وفي الدور ربع النهائي أقصى منتخب الأسود الثلاثة نظيرة المنتخب السويدي بهدفين مقابل لا شيء.

قبل أن يصطدم المنتخب الأنجليزي بنظيرة المنتخب الكرواتي في لقاء الدور نصف النهائي ويتقدم تريبير لمنتخب بلاده وظن الجميع أن إنجلترا في اللقاء النهائي إلى أن المنتخب الكرواتي عاد في النتيجة وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بعد التمديد لشوطين إضافيين.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14 / 7 / 2018

تبدأ مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم السبت لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع للمونديال في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والتي تصادف تمام الساعة الثانية عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وبلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

تذاع مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم السبت على قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم حيث ستكون المباراة مذاعة رسمياً عبر قناتي beIN SPORT MAX 1 وقناة beIN SPORT MAX 2

اقرأ ايضاً

موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا الأحد 15 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا.. ماندزوكيتش يقود الكروات إلى النهائي الأول في تاريخهم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.