التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11 / 7 / 2018 هو التقرير الذي يتناوله معكم موقع سعودي فايف ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة ببطولة كأس العالم التي تقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 14 يونيو حتى يوم 15 يوليو الجاري.

وينزل المنتخب الأنجليزي ضيفاً ثقيلاً اليوم الأربعاء على نظيرة المنتخب الكرواتي في المباراة التي يحتضنها إستاد ملعب اوليمبسكس كومبليكس لوزينيكي لحساب نصف النهائي الثاني من المونديال حيث أن المنتخب الفرنسي ينتظر الفائز من هذا اللقاء في النهائي بعد أن تغلب يوم أمس الثلاثاء على نظيرة المنتخب البلجيكي بهدف وحيد.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11 / 7 / 2018

وفي التفاصيل وبعد أن طرحنا عليكم موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11 / 7 / 2018 فإن المنتخب الأنجليزي نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى دور المجموعات في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب البلجيكي المتصدر حيث تغلب الأنجليز على تونس بهدفين مقابل هدف وبسداسية على بنما وخسروا من المنتخب البلجيكي في الجولة الأخيرة بهدف مقابل لا شيء.

وفي دور ال16 نجح رفقاء هاري كين في الإطاحة بالمنتخب الكولومبي بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ليواجه منتخب الأسود الثلاثة في الدور ربع النهائي منتخب السويد ويتمكنوا من الإطاحة به بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء.

بينما تمكن المنتخب الكرواتي من الفوز بالثلاث مباريات الاولى له في المونديال في دور المجموعات على نيجيريا بهدفين مقابل لا شيء وعلى الأرجنتين بثلاثية مقابل لا شيء وفي الجولة الأخيرة تمكن الكروات من الفوز على أيسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتصدروا المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط كاملة.

وفي دور ال16 تمكن رفقاء لوكا مودريتش من الإطاحة بالمنتخب الدنماركي بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ليواجه الكروات في الدور ربع النهائي المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور ويتمكنوا من العبور بنفس الطريقة ركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الاصلي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة إنجلترا وكرواتيا لحساب مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم روسيا 2018 اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة الذي يصادف تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا

مباراة إنجلترا وكرواتيا مذاعة فقط وحصرياً على قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس العالم حيث ستكون مباراة بلجيكا وإنجلترا متاحة عبر قناتي beIN SPORT MAX 1 وقناة beIN SPORT MAX 2

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا.. الديوك الفرنسية إلى نهائي المونديال وضياع الحلم البلجيكي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.