التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إيطاليا ضد البرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
إيطاليا ضد البرتغال

تقام اليوم السبت مباراة إيطاليا ضد البرتغال والتي تجمع الفريقان على ملعب السان سيرو ” جوزيبي مياتزا ” لحساب مباريات الجولة الخامسة من المجموعة A3 لحساب تصفيات دوري الأمم الاوروبية 2018 / 2019 وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة باللقاء والموعد والقنوات الناقلة.

مباراة إيطاليا ضد البرتغال

وقبل مباراة إيطاليا ضد البرتغال يحتل الأتزوري المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط من ثلاثة مباريات بالفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة مباراة واحدة وسجل مهاجموا إيطاليا هدفين وتلقت شباك حارسهم دوناروما نفس الرصيد من الأهداف.

في المقابل يدخل رفقاء كريستيانو رونالدو اللقاء وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط جمعها المنتخب البرتغالي بعد أن لعب لقاءين تمكن من الفوز فيهم ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن وسجل لاعبوا البرتغال أربعة أهداف وتلقت شباكهم هدفين.

وتأتي مباراة إيطاليا ضد البرتغال التي تجمع الفريقان اليوم السبت لتحمل الرقم 27 في تاريخ مواجهات المنتخبين حيث ألتقى الأتزوي والبرتغالي في 26 مناسبة من قبل فازت إيطاليا في ثمانية عشر مباراة والبرتغال في ستة مباريات وإنتهت مباراتين بالتعادل.

حيث كان اللقاء الأخير الذي جمع المنتخبان على ملعب النور في الجولة الثانية من مباريات المجموعة A3 بطولة دوري الامم الأوروبية يوم العاشر من شهر سبتمبر الماضي قد إنتهى بفوز المنتخب البرتغالي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب أندريه سيلفا.

توقيت متابعة مباراة إيطاليا ضد البرتغال

ستكون متابعة مباراة إيطاليا ضد البرتغال والتي تجمع المنتخبان على ملعب سان سيرو جوزيبي ميتازا في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد البرتغال على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة إيطاليا ضد البرتغال والتي تجمع الفريقان لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية حيث ستنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 6

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.