التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل للعام الجاري 2018 مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد لحساب مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب إستاد الامارات في العاصمة الأنجليزية لندن.

مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد

وقبل مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد تاهل الجانرز للعب في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم هذا الموسم بعد أن احتل المركز الاول على رأس المجموعة الثامنة التي كانت تضم إلى جواره اندية كولن الالماني وسرفينا زفيزدا الصربي وباتي بوريسوف من بيلا روسيا.

حيث نجح أبناء ارسين فينجر في الحصول على 13 نقطة بالفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخساره الاخرى ليتأهل الفريق إلى دور ال32 ويتغلب على اوسترسوند السويدي 3 صفر في لقاء الذهاب ويخسر في إنجلترا بهدف مقابل هدفين.

ليصطدم الارسنال في دور ال16 بالعريق ميلان الايطالي ويفوز في جيوزبي مياتزا بهدفين مقابل لا شيء ذهاباً وعلى ملعبه بثلاثية مقابل هدف وحيد قبل أن يعبر الجانرز عقبة سيسكا موسكو في الدور ربع النهائي بالفوز في إنجلترا 4-1 والتعادل في روسيا إياباً 2-2.

بينما جاء تأهل نادي أتلتيكو مدريد للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي بعد أن احتل الترتيب الثالث في مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برصيد 8 نقاط في المجموعة التي كانت تضم إلى جواره اندية روما الايطالي وتشيلسي الانجليزي وكارابكا اغدام الاذربيجاني.

قبل أن يخرج اتلتيكو مدريد فريق إف سي كوبنهاجن في دور ال32 بالفوز عليه ذهاباً في الدنمارك برباعية مقابل هدف وفي إسبانيا إياباً بهدف مقابل لا شيء ليقصي بعدها الروخيبلانكوس فريق لوكوموتيف موسكو الروسي في دور ال16 بالفوز ذهاباً في إسبانيا 3-0 وإياباً في روسيا 5-1.

وفي الدور ربع النهائي تخطى اتلتيكو مدريد عقبة فريق سبورتينج لشبونة بالفوز عليه ذهاباً في إسبانيا بهدفين مقابل لا شيء والخسارة إياباً على ملعب خوسيه الفالادي في البرتغال بهدف مقابل لاشيء لتضعه القرعة وجهاً لوجه امام أرسنال الانجليزي في الدور نصف النهائي.

توقيت متابعة مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد يوم الخميس 26 أبريل

ستكون مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم الخميس لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة السابعة وخمس دقائق مساءاً  بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال واتلتيكو مدريد على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم الخميس لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم  على ملعب إستاد الإمارات عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تنقل المنافسات الاوروبية لكرة القدم بصورة حصرية حيث ستكون المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2 تعليق خليل البلوشي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.