التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة اسبانيا والارجنتين والقنوات الناقلة
موعد مباراة اسبانيا والارجنتين

ننشر لكم في ظل متابعة المباريات الدولية الودية أثناء فترة التوقف موعد مباراة اسبانيا والارجنتين التي تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء في المباراة التي تستضيفها مدينة مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو والتي قد تشهد غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية.

مباراة إسبانيا والأرجنتين

وفي أولى تجاربه الدولية الودية تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على نظيره الايطالي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بين المنتخبين على ملعب إستاد الأتحاد يوم الجمعة الماضية الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري حيث افتتح إيفير بانيجا التقدم للتانجو في الدقيقة 75 قبل أن يضيف مانويل لانزيني الهدف الثاني في الدقيقة 85.

بينما تعادل المنتخب الاسباني مع نظيره الالماني بهدف لكل منتخب في اللقاء الذي احتضنه ملعب إسبريت أرينا يوم الجمعة أيضاً حيث أفتتح رودريجيو مورينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي في الدقيقة السادسة قبل أن يدرك توماس مولر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ التعادل للمنتخب الألماني عند حلول الدقيقة الخامسة والثلاثين.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد أن احتل المركز الثالث على تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال برصيد 28 نقطة جمعها التانجو من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 وخسروا 4 مباريات ونجح خط هجوم الارجنتين في تسجيل 19 هدف بينما إستقبلت شباكهم 28 هدفاً.

فيما جاء تأهل المنتخب الأسباني إلى العرس الكروي الاهم في العالم بعد أن احتل المركز الاول في المجموعة السابعة التي كانت تضم إلى جواره منتخبات إيطاليا وألبانيا والكيان الصهيوني ومقدونيا بالإضافة إلى دولة ليشتنشتاين.

حيث نجح اللاروخا في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادلوا في مباراة واحدة ولم يتلقوا الخسارة في أي مباراة ونجح خط هجومهم في تسجيل 36 هدفاً بينما لم تستقبل شباك حارسهم دافيد دي خيا سوى 3 أهداف فقط كأقوى خط الدفاع في التصفيات ليتأهلوا إلى المونديال بعد أن حققوا 28 نقطة.

وكانت قرعة كأس العالم قد وضعت المنتخب الأسباني في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال بطلة أوروبا 2016 ومنتخب إيران والمنتخب العربي المغربي الشقيق.

بينما وجد المنتخب الارجنتيني نفسه في المجموعة الرابعة المتوازنة نسبياً بوجود المنتخب الأيسلندي الذي يشارك للمرة الأولى في المونديال والمنتخب الكرواتي ومنتخب نيجيريا.

توقيت متابعة مباراة أسبانيا والأرجنتين إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة اسبانيا والارجنتين ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى،الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والأرجنتين على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة مباراة اسبانيا والارجنتين ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة أبوظبي الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الرسمية لمباراة اسبانيا والارجنتين ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 حيث ستكون متابعه المباراة حصرياً على قناة أبوظبي إش دي 1 وسيدير المباراة تحكيمياً الحكم :الدولي انتوني تايلور ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن علي سعيد الكعبي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.