التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأتحاد والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة الأتحاد والفيصلي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز أرقام الفريقين قبل المواجهة المرتقبة.

مباراة الأتحاد والفيصلي

وقبل مباراة الأتحاد والفيصلي يحتل العميد المركز الأخير على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد ثلاثة نقاط فقط وهو الذي لم يحقق أي فوز في بطولة الدوري حتى الآن وتعادل في ثلاثة مناسبات وخسر في ثمانية وسجل لاعبوا الأتحاد إثني عشر هدفاً وتلقت شباكهم 26 هدفاً كأقوى خط دفاع.

بينما يحتل فريق نادي الفيصلي المركز الثامن برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 11 مباراة تمكن من الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في أربعة وخسر الفريق أربعة مباريات أيضاً وسجل لاعبوا الفريق ستة عشر هدفاً وتلقت شباكهم خمسة عشر.

وكانت مباراة الاتحاد والفيصلي قد تكررت في أربعة مناسبات الموسم الماضي البداية كانت يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر لحساب مباريات الأسبوع الثالث وتمكن الفيصلي من الفوز بهدفين مقابل هدف قبل أن ينتهي لقاء الجولة السادسة عشر بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي إستعدادت الأندية السعودية تواجه الاتحاد والفيصلي يوم الثالث والعشرين من مارس وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 قبل أن يتمكن الأتحاد من الفوز على الفيصلي 3-1 في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة الأتحاد والفيصلي اليوم الخميس

تبدأ مباراة الأتحاد والفيصلي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأتحاد والفيصلي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الأتحاد والفيصلي والتي تجمع الفريقان اليوم الخميس عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.