التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم 17 / 8 / 2018 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة الأهلي والترجي لحساب مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في اللقاء الذي يحتضنه ملعب إستاد الأوليمبي برادس وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف موقف الفريقان قبل مباراة الأهلي والترجي.

مباراة الأهلي والترجي

وقبل مباراة الأهلي والترجي يحتل الفريق التونسي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط جمعها الفريق من 4 مباريات حتى الآن حيث تعادل الترجي في الجولة الاولى مع الأهلي على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية إستضاف الترجي فريق تاونشيب رولرز من بوتسوانا وتمكن من الفوز عليه برباعيه مقابل هدف وحيد قبل بأن يتغلب في الجولة الثالثة على نادي كمبالا سيتي من أوغندا بثلاثية مقابل هدفين على الملعب الأوليمبي في رادس قبل أن يكرر الترجي فوزه في الجولة الرابعة على كمبالا في أوغندا بهدف مقابل لا شيء.

بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني للمجموعة برصيد 7 نقاط جمعها الفريق بالتعادل في الجولة الأولى مع الترجي بدون أهداف على ملعب إستاد برج العرب وفي الجولة الثانية رحل الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي في أوغندا وخسر بهدفين مقابل لا شيء.

قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز الأول له في البطولة على نادي تاونشيب رولرز من بوتسوانا بثلاثية مقابل لا شيء على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية ويكرر الفريق الفوز في بوتسوانا بهدف مقابل لاشيء لتأتي مواجهة الترجي لتحديد المتأهل في صدارة المجموعة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينتيش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي على الهواء مباشرةً

سوف تكون متابعة مباراة الأهلي والترجي التي تجمع الفريقان اليوم على الملعب الأوليمبي في رادس عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأفريقية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD 1 تعليق رؤوف خليف وعلي محمد علي ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي إيريك أطوغو كاستان.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.