التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة

تقام يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من فبراير مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي من المقرر أن يحتضنها ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدور الأول ولكن نظراً لإرتباط النادي الأهلي بالمشاركة في بطولة دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم والتي خسرها لحساب الوداد البيضاوي المغربي في النهائي تم تأجيل اللقاء.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز

وقبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة يحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسر المارد الأحمر لقاء وحيد.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 31 نقطة حققها أبناء محمد عودة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 6 لقاءات دفعة واحدة.

وفي الأسبوع الماضي وقبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة سقط ذئاب الجبل فريق المقاولون في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام الأسيوطي سبورت لحساب مباريات الجولة 22 في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

فيما نجح المارد الأحمر النادي الأهلي من الفوز على الأتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم أمس الأحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية وقعهم عبدالله السعيد ووليد أزارو وجونيور أجاي.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع السادس الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة السادسة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أم القرى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش GMT .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة

ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على قناة أون سبورت والتي تنقل مباريات الكرة المصرية بصورة حصرية هذا الموسم حيث ستكون متابعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة السادسة على قناة أون سبورت HD بتعليق الكابتن أيمن الكاشف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *