التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والنجوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تقام الجمعة القادمة مباراة الأهلي والنجوم والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب مباريات دور الأثنين والثلاثين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الأهلي والنجوم

وقبل اللقاء كان النادي الأهلي قد تأهل إلى دور الأثنين والثلاثين بعد عبوره عقبة فريق نادي الرياض بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات دور الأربعة والستين.

في الوقت الذي عبر فيه فريق نادي النجوم عقبة دور الأربعة والستين بفوزه على فريق نادي الأخبود بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الرابع من يناير على ملعب نادي ضمك ليتأهل الفريق إلى دور الأثنين والثلاثين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل نادي الأهلي المركز السادس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد أربعة وعشرين نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في خمسة لقاءات حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي النجوم المركز الثامن على سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي برصيد سبعة وعشرين نقطة جمعها الفريق من الفوز في ستة مباريات والتعادل في تسعة فيما تعرض فالفريق للخسارة في خمسة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والنجوم الجمعة

تبدأ مباراة الأهلي والنجوم والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات دور الأثنين وثلاثين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الرابعة وخمسة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية وخمسة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجوم على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الأهلي والنجوم التي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في المملكة العربية السعودية حيث سيكون اللقاء متاح على الهواء مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.