التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والوصل في البطولة العربية والقنوات الناقلة

تقام الخميس مباراة إياب دور ال16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال والتي تجمع الأهلي والوصل الإماراتي في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد زعبيل في نادي الوصل وفي التقرير التالي يعرض لكم سعودي فايف طريقة تأهل الفريقين وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

وكان النادي الاهلي قد تأهل إلى دور 16 بفضل تخطيه عقبة نادي النجمة اللبناني في دور ال32 بالتعادل السلبي بدون أهداف في برج العرب بالإسكندرية ذهاباً قبل أن ينجح المارد الأحمر في الفوز إياباً في لبنان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

في الوقت الذي أقصى فيه نادي الوصل الإماراتي العميد فريق نادي الأتحاد السعودي بعد أن تعادل الفريقان في السعودية بهدف لكل فريق ذهاباً وإنتهت مباراة الإياب في الإمارات بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتأهل الفريق الإماراتي بأفضلية إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي والوصل على ستاد برج العرب يوم الأحد 28 أكتوبر قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق سجل ثنائية الأهلي في هذا اللقاء أحمد فتحي ومروان محسن بينما أحرز كابو كاتيدو كريا وفينسيسوس دي ليما ثنائية الفريق الإماراتي.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والوصل الإماراتي يوم الخميس

تبدأ مباراة الأهلي والوصل الإماراتي والتي تجمع الفريقان في إياب دور ال16 من بطولة كأس زايد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاهلي والوصل على الهواء مباشرةً عبر قنوات أبوظبي الرياضية التي نجحت في الحصول على حق النقل الحصري والمباشر للبطولة حيث ستكون المباراة عبر قناة  AD SPORT HD 1 تعليق كلاً من عامر عبد الله على الصوتية الأولى وعصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.