التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني الثلاثاء 17 / 7 / 2018 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني

ننشر لكم في السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني التي تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة لدوري الأبطال

وقبل أن نعرض عليكم موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني نذكركم بترتيب الفريقان حيث بدأ النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم من دور ال32 ونجح في تخطي عقبة مونانا الجابوني بالفوز في القاهرة ذهاباً برباعية نظيفة وكرر فوزه إياباً في الجابون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قبل أن توقع القرعة النادي الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب أندية كمبالا سيتي الأوغندي والترجي الرياضي التونسي ونادي تاونشيب رولرز البوتسواني حيث أفتتح الأهلي مواجهاته في المجموعة بالتعادل أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بدون أهداف على ملعب برج العرب في الجولة الأولى.

وخسر لقاءه الثاني امام كمبالا سيتي في أوغندا بهدفين مقابل  لاشيء ليتزيل النادي الأهلي ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيده من التعادل في لقاء والخسارة في الثاني ولم يذق طعم الفوز حتى الآن.

بينما افتتح نادي تاونشيب البوتسواني مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم بالفوز على المريخ السوداني في ملعبه ذهاباً بثلاثية نظيفه وخسر في السودان بهدف مقابل هدفين ليتأهل إلى دور ال32 ويقصي فريق يانج أفريكانز التنزاني بالفوز عليه ذهاباً في تنزانيا بهدفين مقابل هدف وحيد وتعادل سلبياً على أرضه.

وفي لقاءه الأول بدور المجموعات تمكن تاونشيب من الفوز على كمبالا سيتي بملعبه في بوتسوانا بهدف مقابل لا شيء قبل أن يخسر أمام الترجي الرياضي التونسي في رادس بهدف مقابل أربعة ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018

تقام مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني اليوم الثلاثاء 17 / 7 / 2018 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أم القرى الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينتيش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني

تقام مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتذاع مباشرةً عبر قنوات beIN Sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا حيث ستكون متابعة المباراة على قناة beIN SPORT HD 3 تعليق المعلق الكبير علي محمد علي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.