التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في البطولة العربية والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الأهلي ووفاق سطيف والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” لحساب مباريات إياب دور ال16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل اللقاء المرتقب.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وكانت مباراة الأهلي ووفاق سطيف التي جمعت الفريقان يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي على ملعب إستاد 8 ماي 1945 في الجزائر قد إنتهى بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب عبد الرحمن عبد الله غريب في الدقيقة السابعة والخمسين.

وسبق وأن تواجه الفريقان في مناسبتين من قبل في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بمسماها القديم دوري أبطال العرب 2007 لحساب مباريات الدور نصف النهائي وتمكن النادي الأهلي من الفوز ذهاباً بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب خالد بدره من ركلة جزاء.

قبل أن يتمكن وفاق سطيف من خطف بطاقة التأهل في مباراة الإياب بالفوز بهدفين مقابل لا شيء بالجزائر سجلهم ياسين دراج وريمي مارسال أدكو.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة الأهلي ووفاق سطيف والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات دور ال16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال عبر قنوات ابوظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد للمباراة حيث سيكون اللقاء مذاع عبر قناة AD SPORT HD 1 ويديرها طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي المونديالي جهاد جريشة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.