التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الاتحاد ضد الفيحاء

تقام مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والتي تجمع الفريقان السبت على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم موقف سعودي فايف موقف الفريقان بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

وقبل لقاء الفريقين يحتل فريق نادي الاتحاد المركز الاخير على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد نقطتين فقط جمعهم الفريق من تعادلين و6 خسارات ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز خلال الثمانية لقاءات الماضية.

بينما يحتل فريق نادي الفيحاء المركز الرابع عشر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر الفريق في خمسة لقاءات حتى الآن وسجل لاعبوا الفيحاء تسعة أهداف حتى الآن ودخل مرماهم ستة عشر هدفاً دفعة واحدة.

وكانت مباراة الاتحاد ضد الفيحاء قد تكررت مرتين الموسم الماضي الاولى كانت في الجولة الثانية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وإنتهت بفوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين يوم التاسع عشر من شهر أغسطس من العام الماضي 2017.

بينما أقيمت مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الاسبوع الخامس عشر على ملعب مدينة الملك بعد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” يوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس 2017 وإنتهى اللقاء بفوز نادي الفيحاء بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب دانيلو مورينو أسبريليا.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء يوم السبت 10 / 11 / 2018

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية وخمسين دقيقة ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء على الهواء مباشرةً

تذاع مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم عبر قناة  KSA SPORT HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس ويعلق عليها كلاً من حماد العنزي وبلال أحمد علام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.