التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد وأحد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاتحاد وأحد لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من أكتوبر في المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” وفي السطور المقبلة ننشر لكم موقف الفريقين في الدوري حتى الآن.

مباراة الاتحاد وأحد

وقبل اللقاء يحتل نادي الاتحاد المركز الأخير على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد نقطة وحيده فقط جمعها الفريق من تعادل واحد وأربعة خسارات ولم يحقق الفريق أي فوز في بطولة الدوري حتى الآن وسجل لاعبوا الفريق خمسة أهداف وتلقت شباكهم ثلاثة عشر هدفاً دفعة واحدة.

حيث افتتح نادي الاتحاد مبارياته في الدوري بالخسارة أمام نادي الشباب على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز بهدف مقابل لا شيء وفي الجولة الثانية مني نادي الاتحاد بالخسارة الثانية على ملعبه مدينه الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشتعلة أمام القادسية بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة واصل نادي الأتحاد مسلسل السقوط المتكرر هذه المرة أمام نادي التعاون على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بثلاثة أهداف مقابل خمسه قبل أن يحصد نادي الاتحاد النقطة الوحيدة له حتى الآن بالتعادل أمام نادي الوحدة 2-2 وفي الجولة الماضية سقط الاتحاد في فخ الخسارة الرابعة أمام نادي الفتح 2-0.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي أحد المركز الخامس عشر بنفس الرصيد نقطة واحدة جمعها الفريق من التعادل في مباراة وحيده والخسارة في 4 مباريات ولم يحقق الفريق أي فوز في الدوري حتى الآن وسجل لاعبوا نادي أحد هدف واحد حتى الآن ومنيت مرماهم بسبعة أهداف كاملةً.

وافتتح احد مبارياته في بطولة الدوري بالخسارة امام النصر في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب إستاد الأمير محمد بن عبد العزيز قبل أن يسقط الفريق في الجولة الثانية على نفس الملعب أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الجولة الثالثة ضرب الفيصلي فريق نادي أحد بهدفين نظيفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وفي الجولة الرابعة حقق أحد النقطة الوحيدة له في الدوري حتى الآن بالتعادل السلبي أمام نادي الإتفاق قبل أن يخسر أمام الباطن في الجولة الماضية بهدف واحد مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد وأحد في الجولة السادسة

تنطلق مباراة الاتحاد وأحد والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأحد على الهواء مباشرًة

تنقل مباراة الاتحاد وأحد والتي تجمع الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على الهواء مباشرًة عبر قناة KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية السعودية كما ستنقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.