التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
الاتحاد والوحدة

تقام مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الأربعاء لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة الاتحاد والوحدة

وقبل مباراة الاتحاد والوحدة يحتل أصحاب الأرض فريق نادي الاتحاد المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسر الفريق المباريات الثلاثة التي لعبها ولم يحقق أي فوز أو تعادل حتى الآن وسجل لاعبوا الفريق 3 أهداف فقط ومني مرماهم بتسعة أهداف.

حيث افتتح نادي الاتحاد مبارياته في بطولة الدوري بالخسارة من نادي الشباب بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفي الجولة الثانية مني الاتحاد بخسارة قاسية من نادي القادسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشتعلة.

وفي الجولة الماضية واصل نادي الاتحاد مسلسل السقوط المتتالي حيث رحل إلى إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية وسقط بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام نادي التعاون في اللقاء الذي سجل فيه ثلاثية الاتحاد فهد مساعد المولد هدفين وعبد العزيز العرياني هدفين.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي الوحدة المركز السادس برصيد 5 نقاط حققها الفريق من الفوز في لقاء والتعادل في مباراتين ولم يخسر الفريق في أي مباراة حتى الآن.

حيث إفتتح نادي الوحدة مبارياته في الدوري بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نادي الحزم على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي الجولة الثانية تعادل نادي الوحدة مع الفتح بنفس النتيجة بدون أهداف في المباراة التي إحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

قبل أن يحقق الفريق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على نادي الرائد إستقر عند أربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

توقيت متابعة الاتحاد والوحدة مباراة اليوم الأربعاء

تبدأ مباراة الاتحاد والوحدة ووالتي تجمع الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.في  تمام السادسة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة وخمسة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاتحاد والوحدة والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA SPORT HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.