التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك في اللقاء الذي يقام بين الفريقين يوم الخميس المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر ابريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من دوري المصري للإتصالات.

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك

وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وقبل مباراة الاهلي ضد الزمالك نجح الاهلي في التتويج بلقب الدوري برصيد 85 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر المارد الاحمر في مباراة واحدة فقط أمام نادي مصر المقاصة في الدور الاول.

فيما يقبع نادي الزمالك في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من 33 مباراة حقق الفريق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر المارد الابيض هذا الموسم تسعة مباريات كاملة وهو ما لا يليق بحجم فريق كبير مثل نادي الزمالك.

وقبل لقاء الاهلي ضد الزمالك نجح المارد الابيض في الفوز يوم أمس الاحد على ضيفه نادي الاسيوطي سبورت بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

حيث افتتح محمود علاء التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة الثانية واضاف احمد مدبولي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والخمسين وقلص عمر فتحي الفارق للأسيوطي سبورت في الدقيقة السادسة والثمانين.

فيما نجح نادي الاهلي في الفوز على بتروجيت بنفس النتيجة في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد الجيش بالسويس لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وافتتح سعد سمير التقدم للاهلي في الدقيقة 22.

قبل ان يوسع الفارق اللاعب مروان محسن في الدقيقة 55 وقلص عمر النجدي المهاجم المغربي المحترف بصفوف نادي بتروجيت الفارق لفريقه في الدقيقة 78.

نتيجة لقاء الدور الاول من مباراة الاهلي ضد الزمالك

وانتهى لقاء الدور الاول بين الاهلي ضد الزمالك بفوز المارد الاحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

واحرز ثلاثية المارد الاحمر في هذه المباراة عبدالله السعيد من ركلة جزاء ومؤمن زكريا والمغربي وليد أزارو هداف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد الزمالك يوم الخميس 26 أبريل

ستكون مباراة الاهلي ضد الزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري المصرية للإتصالات) لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءاً  بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الزمالك على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة الاهلي ضد الزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري المصرية للإتصالات) لكرة القدم يوم الخميس المقبل عبر قنوات اون سبورت وقناة النيل الرياضية بالإضافة إلى قناة DMC Sports.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.