التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي والفيصلي

تقام اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري نصف نهائي الاول من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للعام الجاري 2018 بين الاهلي والفيصلي في اللقاء الذي يستضيفه ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف طريقة وصول الفريقان إلى نصف نهائي البطولة.

مباراة الاهلي والفيصلي

وكان النادي الاهلي قد افتتح مبارياته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في دور ال32 بالفوز على نادي الشعلة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت 6 يناير على ملعب نادي الشعلة واحرز هدفي اللقاء سلمان المؤشر وإيوانيس فيتفاتزيديس.

بينما نجح الفيصلي في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على نادي الوطني في دور ال32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين مقابل المباراة التي أحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك خالد الرياضية حيث أحرز ثلاثية الفيصلي في هذه المباراة محمد بوسبعان ورودجيرير دي أسيس كوتينيو وحمد فارس آل منصور.

وفي دور ال16 تمكن النادي الاهلي من تخطي عقبة العروبة بسداسية مقابل لا شيء أحرزهم سلمان المؤشر هدفين مؤمن زكريا هدفين وحسين على المقهوي وإيوانيس فيفاتزيديس هدفاً في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) يوم الاحد 21 يناير.

بينما تخطى نادي الفيصلي في دور ال16 نادي النجوم في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بهدفين مقابل لا شيء من توقيع روجيريرو دي أسيس كوتينيو ومحمد يحيى مجرشي يوم السبت 20 يناير.

وفي الدور ربع النهائي نجح نادي الاهلي في التغلب على الفيحاء بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقان على إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز  الرياضية يوم السبت 24 فبراير.

فيما تمكن نادي الفيصلي من الفوز على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الاحد 25 فبراير على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية حيث أحرز ثلاثية الفيصلي في هذه المباراة لويس جوستافو ومحمد يحي مجرشي من ركلتي جزاء وروجيريرو دي اسيس كوتينيو.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وتنطلق مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للعام الجاري 2018 ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى،الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصراحسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ستكون هي مجموعة قنوات KSA SPORT الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الرسمية لمباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث ستكون متابعه المباراة حصرياً على قناة KSA SPORT HD 1.

أقرأ أيضا: 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.