التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والقادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الاهلي والقادسية

تقام مباراة الاهلي والقادسية الجمعة والتي من المنتظر أن تجمع الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” لحساب مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي 2018 / 2019.

مباراة الاهلي والقادسية

وفي التفاصيل الخاصة بالمباراة فإن النادي الاهلي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وخسر النادي الأهلي في لقاء واحد فقط وسجل مهاجموا النادي الأهلي 18 هدفاً وتلقت شباكهم 8 أهداف.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي القادسية المركز الخامس عشر ما قبل الاخير برصيد 4 نقطا جمعها الفريق من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها وخسر القادسية في ستة مباريات كاملة مسجلاً 7 أهداف وتلقت شباك حارس القادسية 14 هدف دفعة واحدة.

وكان الاهلي قد تغلب في الجولة الماضية على النصر بهدفين مقابل لا شيء على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد في الوقت الذي خسر فيه القادسية على ملعبه إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” امام المتصدر فريق نادي الهلال بهدفين مقابل لا شيء.

وتقابل الفريقان الموسم الماضي في مناسبتين الأولى في الجولة الحادية عشر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشتعلة وإنتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهم ليوناردو دا سيلفا هدفين و كلاوديمير دي سوزا هدف.

في الوقت الذي رحل فيه الاهلي لمواجهة القادسية على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين ويتمكن من الفوز بهدف مقابل لا شيء سجله معتز هوساوي.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والقادسية يوم الجمعة

تبدأ مباراة الاهلي والقادسية التي يحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وعشرين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاهلي والقادسية والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر قنوات KSA SPORTS  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاندية السعودية حيث ستكون المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA SPORTS HD 1 بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.