التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابوني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابوني

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الاندية العربية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موعد مباراة الاهلي ومونانا الجابوني في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم السبت على ملعب  ملعب دانجوندجي لحساب مباريات إياب دور ال32 من البطولة الافريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الاهلي ومونانا الجابوني على ملعب إستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء الماضي 6 مارس قد أنتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة سجلهم عبدالله السعيد هدفين ومروان محسن ووليد أزارو هدف.

مباراة الاهلي ومونانا الجابوني

وقبل مباراة الاهلي ومونانا الجابوني وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري يحتل نادي مونانا المركز الحادي عشر في الدوري الجابوني الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة وتعادل في ثلاثة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما تمكن النادي الاهلي من الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وحسم التتويج باللقب قبل نهاية البطولة بست جولات كاملة حيث نجح الاهلي في أن يحقق 75 نفطة من 28 مباراة بالفوز في 24 لقاء والتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة فقط ويمتلك افضل خط هجوم في البطولة وكذلك اقوى خط دفاع.

كيف تأهل مونانا الجابوني إلى دور ال32 ؟؟

وجاء تأهل نادي مونانا الجابوني إلى دور ال32 بعد أن تمكن من إقصاء نادي رايل كلوب دي كاديوغو من بوركينا فاسو في الدور التمهيدي بعد أن خسر مباراة الذهاب على ستاد دو 4 أوت بهدف مقابل لا شيء وقعه لاعب أصحاب الارض هيرمان ساوادوغو من ركلة جزاء في الدقيقة 24.

قبل أن يتمكن فريق مونانا من الفوز في مباراة الإياب على ملعبه دانجوندجي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الان نوتو وعبدو دجاميلو اتشاباو في الدقائق 29 و 55 ليتأهل مونانا إلى دور ال32 بعد الفوز بنتيجة المباراتين 2-1 ليواجه النادي الأهلي.

توقيت متابعة مباراة الاهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت 17 مارس

ستكون مباراة الاهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت 17 مارس لحساب مباريات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة ونصف عصراً بتوقيت ام القرى الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونانا الجابوني على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة الاهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت 17 مارس لحساب مباريات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب  ملعب دانجوندجي  عبر قنوات أون سبورت الرياضية التي تقوم بنقل مباريات الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة ON SPORTS HD تعليق المعلق الكبير أيمن الكاشف في المباراة التي تشهد إدارة تحكيمية للحكم تيسيما ويسا باملاك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.