التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الباطن والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
موعد مباراة الباطن والاتحاد

ننشر لكم في ظل متابعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موعد مباراة الباطن والاتحاد في اللقاء الذي سيجمع الفريقان على ملعب نادي الباطن يوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

مباراة الباطن والاتحاد

وقبل مباراة الباطن والاتحاد تمكن نادي الباطن من عبور دور ال32 بعد فوزه على فريق المجزل بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الجمعة 5 يناير على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

بينما نجح نادي الاتحاد في عبور نفس الدور بالفوز على الكوكب بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الشعلة يوم الأحد 7 يناير واحرز ثلاثية الاتحاد في هذه المباراة كارلوس فيلانويفا واحمد العكايشي ومحمود عبدالمنعم كهربا.

وفي دور ال16 عبر نادي الاتحاد عقبة الاتفاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشتعلة) يوم الجمعة 19 يناير واحرز ثنائية الاتحاد في هذه المباراة كارلوس فيلانويفا وفهد مساعد المولد.

بينما تمكن نادي الباطن من عبور عقبة نادي صمك بهدفين مقابل لا شيء أحرزهم جولهيرام شيتين وجورج بيريرا دا سيلفا في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب نادي الباطن يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي.

وفي الدور ربع النهائي عبر نادي الباطن عقبة النصر بهدف مقابل لا شيء احرزه جونثان بينتس في المباراة التي استضافها ملعب إستاد الامير فيصل بن فهد بنادي الملز يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير.

بينما ضرب نادي الاتحاد ضيفه فريق الشباب بثلاثية مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة ) أحرزهم بدر النخلي وعدنان فلاته ومحمود عبدالمنعم كهربا.

توقيت متابعة مباراة الباطن والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وتنطلق مباراة الباطن والاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للعام الجاري 2018 ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أم القرى،الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصراحسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والاتحاد على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ستكون هي مجموعة قنوات KSA SPORT الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الرسمية لمباراة الباطن والاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث ستكون متابعه المباراة حصرياً على قناة KSA SPORT HD 1.

أقرأ أيضا: تردد قناة الرياضية السعودية KSA SPORTS HD الناقل المجاني لجميع مباريات الدوري السعودي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.